بالفيديو.. جورجينا تكشف عن مكان أول عشاء مع كريستيانو رونالدو وبداية تعرفهم


الاحد 23 يونية 2024 | 12:34 مساءً
كريستيانو رونالدو وجورجينا
كريستيانو رونالدو وجورجينا
غزيل الخالدي

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز, عن تفاصيل قصة تعارفها على صديقها لاعب فريق النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو, كما تتطرقت للحديث عن أول لقاء جمعهم ببعض.

قصة تعارف كريستيانو رونالدو وجورجينا

وجاءت تصريحات جورجينا خلال مقابلة لها, حيث أكدت إنها كانت تتشوق لرؤية رونالدو في البداية, إلا أنها كانت لم ترغب في مراسلته لأنها لم تكن تعرف ماذا تقول له.

وتابعت خلال تصريحاتها بقولها ' راسلني هو بعد المباراة، وقال لي: كيف حالك وأين أنتي؟ وفكرت ماذا لو أخبرته بمكاني وأني مستعدة وأنهيت التنظيف والتسوق من المتجر وحضرت ملابسي وجلست بانتظاره'.

فيما أوضحت جورجينا, أنه في ذلك الوقت 'أخبرته بعكس ذلك، وقلت له أنا في المنزل وكنت سأخلد للنوم، فرد: هل تريدين تناول العشاء؟ فأجبته: حسنا, رغم أني تناولت طعامي قبل ساعتين'.

وأضافت جورجينا أن رونالدو ' أتى ليصحبني بعد المباراة وكنت أقطن في الطابق الأرضي, وقد مسحت الأرض وفتحت النوافذ لتجف وفجأة سمعت صوت السيارة فعرفت أنه وصل, فانطلقت إليه حاملة حقيبة ظهري وأنا في قمة السعادة'.

تفاصيل أول عشاء لـ رونالدو وجورجينا معاً

وخلال تصريحاتها كشفت جورجينا عن أول عشاء جمعها بـ رونالدو, وذلك من خلال قولها ' كان لدي عمل في اليوم التالي ذهبنا إلى منزله, وكان طبق البطاطا المهروسة جاهزاً والخضروات والدجاج وتناولت العشاء معه مجدداً'.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد الأمير الوليد بن طلال يفاجيء بائعة شاي بـ هدية ثمينة "ما القصة"