رقم قياسي جديد لـ فيلم ولاد رزق 3 بعد التربع علي عرش الإيرادات في تاريخ السينما "تفاصيل"


السبت 22 يونية 2024 | 11:30 صباحاً
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
دانة الدوسري

يستمر فيلم ولاد رزق 3 القاضية, في التربع علي عرش الإيرادات في شبابيك التذاكر, في دور السينما المصرية, فقد نجح الفيلم أمس الجمعة في تحقيق إيرادات بلغت 14 مليون جنيه ليستمر في تصدر شباك التذاكر, وبذلك فقد بلغت إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 إلي 146 مليون جنية حتي الآن.

ولاد رزق 3 يحقق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية 

والجدير ذكره, أن فيلم ولاد رزق 3 نجح الخميس الماضي, و في 9 يوم عرض له في دور السينما المصرية في تحقيق إيرادات بلغت 19,060,272 مليون جنية, و بذلك قفزت إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 إلي 132 مليون جنية, ليصل بذالك لأعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3 عمل فني بـ مستوي الأعمال العالمية

ويشار إلي أن, فيلم ولاد رزق 3 'القاضية', تم تصويره بين الرياض والقاهرة, وذلك بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية، حيث يشهد الفيلم جرعة مكثفة من الأكشن.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أن, فيلم ولاد رزق 3 من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، علي صبحي، و من إنتاج المنتج موسى عيسى و إخراج المخرج طارق العريان ومؤلف العمل هو صلاح الجهيني,كما يشارك في الفيلم عدداً من ضيوف الشرف مثل، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

قصة فيلم ولاد رزق 3

والجدير ذكره, أن قصة فيلم ولاد رزق 3, تدور حول أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الأخوة. 

اقرا ايضا: ولاد رزق 3 يحقق أعلي إيرادات في تاريخ السينما بـ 9 أيام عرض.. ويسيطر علي معركة الأرقام القياسية

فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية

اقرأ أيضا