بـ 22 مليون في يوم.. أرقام قياسية جديدة لـ فيلم ولاد رزق 3 و تركي آل الشيخ يعلن عن هدف الفيلم "تفاصيل"


إجمالي إيرادادت ولاد رزق 3 تتجاوز 70 مليون في 6 أيام عرض

الثلاثاء 18 يونية 2024 | 10:22 صباحاً
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
دانة الدوسري

يستمر فيلم ولاد رزق.. القاضية في تكسير الأرقام القياسية في الإيرادات بـ تاريخ السينما المصرية, حيث نجح الفيلم أمس الإثنين ثاني أيام عيد الأضحي المبارك فقط في تحقيق أكثر من 22 مليون جنية إيرادات.

أرقام قياسية في إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حيث أفاد بيان الإيرادات الصادر من الموزع السينمائي محمود الدفراوي, أن فيلم ولاد رزق 3, قد حقق 22 مليونًا و134 ألفًا و244 جنيه في ثاني أيام العيد أمس الإثنين، ليصبح الفيلم بهذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وبحسب البيان, فإن إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3، تجاوزت الـ70 مليون جنيه بعد 6 أيام فقط من طرحه بالسينمات، وبذلك فإن حظوظ الفيلم أصبحت وفيرة, ليحقق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية.

العرض الخاص لـ ولاد رزق في الرياض

وعلي جانب آخر, أقيم أمس الإثنين في منطقة بوليفارد سيتي العرض الأول لفيلم 'ولاد رزق 3', وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA), ويشار إلي أن الفيلم تم إنتاجه برعاية من الهيئة العامة للترفيه و 'موسم الرياض'.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية في الرياضالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية في الرياض

المستشار تركي آل الشيخ يكشف الهدف من فيلم ولاد رزق

وخلال العرض الخاص, أوضح المستشار تركي آل الشيخ لوسائل الإعلام , بقوله'نحن سعداء بدعم الفن العربي، وهدفنا هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه موسم الرياض، ولكن طموحاتنا تتجاوز ذلك بكثير', وأضاف أن هناك إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية قادمة.

والجدير ذكره, أن فيلم ولاد رزق 3 'القاضية', تم تصويره بين الرياض والقاهرة, وذلك بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية، حيث يشهد الفيلم جرعة مكثفة من الأكشن.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية في الرياضالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 القاضية في الرياض

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

ويذكر أن الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، علي صبحي، و من إنتاج المنتج موسى عيسى و إخراج المخرج طارق العريان ومؤلف العمل هو صلاح الجهيني,كما يشارك في الفيلم عدداً من ضيوف الشرف مثل، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

قصة فيلم ولاد رزق 3 

وتدور قصة فيلم 'ولاد رزق 3', أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الأخوة.

اقرا ايضا: أبرز قصائد الشعراء عن الشوق إلي الحج.. شاهد كيف سلطوا الضوء علي مشاعر العبد خلال أداء فريضة الحج

اقرأ أيضا