شاهد.. تقليد شيرين عبد الوهاب في أغنية "ضرب تاني" في برنامج ساخر


الاربعاء 12 ابريل 2023 | 05:27 مساءً
تقليد شيرين عبد الوهاب
تقليد شيرين عبد الوهاب
فريق السعودي اليوم

تصدرت الحلقة 20 من البرنامج الساخر "ستوديو 23' محركات البحث والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت الحلقة تقليد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب،

انقسام الجمهور حول تلقيد شيرين

وقامت ريما عبد الله بتقليد شيرين في أغنيتها الشهيرة 'جرح تاني' ولكن بشكل كوميدي، مما أثار إنقساماً في الرأي بين المشاهدين والمتابعين للحلقة، بين من يرى أنه انتهاك لحرمة الحياة الخاصة للفنانة التي مرت بفترات عصيبة وانفصالها عن زوجها ودخولها المستشفى للعلاج من الإدمان، وبين من يرى أنه حرية رأي لقضية شغلت المتابعين على مواقع التواصل لفترة طويلة.

ضربني مرة وقلتضرب الحبيب غالي

وجاءت كلمات الأغنية المقلدة الكلمات التالية : ' ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي'. وينتهي المقطع بقدوم مقلد شخصية زوجها 'حسام حبيب' ليجلس بجانبها ويمسك يدها ويهربا سوياً'.

يذكر أن شيرين عادت لزوجها حسام حبيب في نوفمبر الماضي وعقدا قرانهما بعد عام على انفصالهما.

ستوديو 23

برنامج ستودية 23 من بطولة: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران وغيرهم، ويعرض البرنامج مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت نجاح واسع الموسم الماضي.  

اقرأ أيضا