بعد اتهامها بالتكبر.. ريهام عبد الغفور ترد على تصريحات السبكي


الاربعاء 12 ابريل 2023 | 05:07 مساءً
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
فريق السعودي اليوم

كشفت الممثلة ريهام عبد الغفور السبب وراء عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي بنجوم مختلفين عن أبطال الجزء الأول بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

 الوقت لم يكن مناسبًا لي

وقالت ريهام عبد الغفور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج 'حبر سري': قائلة 'المسلسل كان من 6 سنوات، وبالتأكيد تغيرت اختياراتي الفنية بشكل كبير، وأنا لا أحب تكرار الأدوار المشابهة، كما أن الوقت لم يكن مناسبًا لي'.

  

انزعجت من تصريحات السبكي ولم أرد عليه

وعلقت الممثلة المصرية على تصريحات أحمد السبكي منتج المسلسل الأخيرة، حول رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل 'رمضان كريم'، ووصفها بـ'عملت نفسها نجمة خلاص'، قائلة: 'انزعجت منه ولم أرد عليه، ومردتش عشان الحاج أحمد زي أبويا.. ومش زعلانة منه'.

وتابعت: 'أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليا، لكن التوقيت فقط وراء اعتذاري عن التواجد'، مشيرة إلى أنه من الممكن المشاركة في أعمال فنية جديدة مع أحمد السبكي، حيث إن علاقتها به جيدة جدًا.

الخضوع لعملية حقن بوتكس

كما أوضحت خضوعها للتجميل بالبوتكس بسبب تعليقات البعض على 'السوشيال ميديا'، مشيرة إلى أنها لم تشعر بارتياح عقب هذه العملية: 'تراجعت عن هذه العمليات بشكل كبير، لكن تعليقات الجمهور تفرق معي في أوقات كثيرة جدًا.. أنا للأسف شخصية حساسة وبتأثر بسرعة جدًا.. لكن حالياً اتغيرت إلى حد ما'. 

ريهام عبد الغفور

اقرأ أيضا