بـ رواتب 4500 ريال.. وظائف شاغرة للجنسين في شركة أركانات للحراسات الأمنية بـ جدة ومكة المرمة "رابط التقديم الرسمي من هنا"


الاثنين 10 يونية 2024 | 02:58 مساءً
وظائف شركة أركانات للحراسات الأمنية
وظائف شركة أركانات للحراسات الأمنية
دانة الدوسري

أعلنت شركة أركانات للحراسات الأمنية , عن توفر وظائف شاغرة لديها للجنسين من حملة البكالوريوس في جدة ومكة المكرمة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

- أخصائي عمليات موارد بشرية .

المهام المطلوبة

- تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام موظفي الفروع وإجازاتهم على اختلاف أنواعها وتعديل النماذج عند الحاجة بالإضافة إلى تطبيق نظام مراقبة الحضور والتأكد من التزامهم بأوقات الدوام الرسمي.

- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات المحددة في سياسة العطل والإجازات المعتمدة وتطبيق إجراءات الترقيات ,الإعارة وانتهاء الخدمة وتسجيل كافة وقوعات الموظفين وفقا للأنظمة والإجراءات المعتمدة.

- التعامل مع شكأوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية ورفع المشاكل حال وجودها إلى مدير الإدارة بشكل فعال

- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين من خلال تسجيل وتوثيق جميع المعلومات المتعلقة بموظفي الجهة كالترقيات والدورات التدريبية والأمور المتعلقة بالرواتب والامتيازات.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة

- البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي تربوي .

- البكالوريوس في عام إدارة أعمال .

مقر العمل

وبحسب ما أفادته شركة أركانات للحراسات الأمنية, فإن العمل متاح في جدة ومكة المكرمة .

الراتب 

- من 4000 إلي 4500 ريال سعودي .

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف شركة أركانات للحراسات الأمنية , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف شركة أركانات للحراسات الأمنيةوظائف شركة أركانات للحراسات الأمنية

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب تصل إلي 4500 ريال.. شركة الرؤية الذكية للإستقدام تعلن عن وظائف شاغرة للنساء فقط في الرياض "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا