وجعى يخصني.. لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان


الاحد 09 يونية 2024 | 11:44 مساءً
لميس الحديدى
لميس الحديدى
جميلة الفالح

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن إصابتها بمرض السرطان في رحلة صراع طويلة مع المرض، وذلك خلال استضافتها في بودكاست 'منا وفينا' مع الإعلامية رغدة شلهوب.

وأوضحت الحديدي أنها اكتشفت إصابتها بالمرض في عام 2019، وفضلت إخفاء الأمر عن الجمهور وعن أسرتها في البداية، خوفًا من ردود الفعل وحرصًا على خصوصيتها.

لميس الحديدى تعلن إصابتها بالسرطان

وواجهت الحديدي رحلة علاج صعبة شملت العلاج الكيميائي والجراحة، وتعرضت خلالها للعديد من المضاعفات الجانبية**،** إلا أنها تمكنت من هزيمة المرض بفضل إيمانها القوي وعزيمتها الراسخة.

وتحدثت الحديدي عن الصعوبات النفسية التي واجهتها خلال رحلة علاجها،** مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف والوحدة في بعض الأحيان،** لكنها وجدت الدعم من عائلتها وأصدقائها،** كما تلقت الكثير من رسائل التشجيع من محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فحوصات عديدة

وأكدت الحديدي على أهمية الفحص المبكر للكشف عن السرطان في مراحله الأولى،** ووجهت رسالة أمل للمرضى حثتهم فيها على عدم الاستسلام والتمسك بالأمل.

وقد لاقت مشاركة لميس الحديدي قصتها مع السرطان صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،** حيث أشاد الكثيرون بقوتها وشجاعتها**،** وتمنوا لها الصحة والسعادة.

وتعتبر لميس الحديدي من أشهر الإعلاميات في مصر والعالم العربي،** وتقدم برنامجها الحواري 'كلمة أخيرة' على قناة ON منذ عام 2011.

وهي حاصلة على العديد من الجوائز لإنجازاتها الإعلامية،** وتُعرف بمواقفها الجريئة ودفاعها عن قضايا المرأة.

وتعد مشاركة لميس الحديدي قصتها مع السرطان خطوة هامة لنشر الوعي حول هذا المرض وكسر الحواجز المجتمعية المرتبطة به.

اقرأ أيضا