استعداداً لموسم الحج..4500 جولة رقابية وتفتيشية على مرافق الضيافة بالعاصمة المقدّسة


الخميس 06 يونية 2024 | 03:54 مساءً
جولات مكثفة لوزارة السياحة على المنشأت ومراكز الضيافة استعدادا لموسم الحج
جولات مكثفة لوزارة السياحة على المنشأت ومراكز الضيافة استعدادا لموسم الحج
واس

 تستعد كافة الجهات والوزرات لموسم الحج لتوفير كافة وسائل الراحة للحجاج،وكثّفت وزارة السياحة, جولاتها الرقابية والتفتيشية على مرافق الضيافة السياحية بمختلف أنواعها من 'فنادق وشقق مخدومة وغيرها في العاصمة المقدسة بمنطقة مكة المكرّمة، وذلك بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام 1445هـ، وذلك بمتابعة معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.

اقرأ ايضا:عاجل.. المحكمة العليا تتوجه بـ دعوة لـ عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة بشأن تحري هلال ذي الحجة "تفاصيل"

4500 جولة رقابية وتفتيشية على مرافق الضيافة بالعاصمة المقدّسة.

ونفّذت الفرق الرقابية التابعة للوزارة بالتزامن مع بداية موسم الحج لهذا العام أكثر من 4500 جولة رقابية وتفتيشية على مرافق الضيافة بالعاصمة المقدّسة.

وتأتي الجولات الرقابية والتفتيشية، في سياق الأدوار الفاعلة لوزارة السياحة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات لهم، بالإضافة لتقديم كافة التسهيلات لهم لتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة.

طريقة تقديم الاستفسارات والملاحظات حول الخدمات المقدمة للحجاج

وأوضحت الوزارة أنّه يمكن لحجاج بيت الله الحرام، تقديم الاستفسارات والملاحظات حول الخدمات المقدمة لهم، عبر القنوات الرسمية للوزارة في منصات التواصل الاجتماعي أو عبر التواصل مع المركز الموحد 930.

#وزارة_السياحة تكثف جولاتها الرقابية والتفتيشية على مرافق الضيافة السياحية بمختلف أنواعها 'فنادق وشقق مخدومة' بالعاصمة المقدسة؛ بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام.#يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/LMCZJe6vYL

اقرأ أيضا