بالفيديو.. شاهد مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch FE قبل طرحها في الأسواق


الاربعاء 05 يونية 2024 | 01:29 مساءً
مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch FE
مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch FE
غزيل الخالدي

كشفت بعض المواقع التقنية عن مواصفات ساعة سامسونج الجديدة, التي ستطرح في الأسواق قريباً, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات الساعة الجديدة بالتفصيل.

مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch FE

وبحسب ما تم الكشف عنه, فإن ساعة سامسونج الجديدة تحمل إسم Galaxy Watch FE, ومن المنتظر طرحها بسعر منافس, وبحسب التسريبات ستكون مختلفة بشكل ملحوظ عن ساعات Galaxy Watch الأخيرة، وستطرح بألوان أساسية هي الأسود والأزرق والزهري.

كما تم تسريب معلومات عن أن ساعة سامسونج الجديدة, ستأتي بـ هيكل متين مصنوع من البلاستيك والمعدن، محمي من الماء والغبار وفق معياري IP68 وMIL-STD-810H، يمكّن مستخدمها من الغوص بساعته حتى عمق 50 م.

الساعة مدعمة بـ تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي

كما يتوقع أن تكون ساعة سامسونج الجديدة مجهزة بشاشة AMOLED مستديرة الشكل، مقاس 1.2 بوصة، دقة عرضها (396/396) بيكسل, كما أن تكون مدعمة بـ تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي، ومزودة بمعالج SoC Exynos W920، وذواكر وصول عشوائي 1.5 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

الشحنة الواحدة تكفي لـ 30 ساعة 

وتضمنت المعلومات المسربة عن ساعة سامسونج الجديدة, أنها مدعومة ببطارية بسعة 247 ميلي أمبير تكفيها لتعمل لنحو 30 ساعة بالشحنة الكاملة، كما أنها مزوده بحساسات لقياس معدلات النشاط البدني اليومي للمستخدم، وحساس لقياس معدلات نبض القلب، وحساس لقياس معدلات الأكسجة بالدم، ومستشعر يتحكم تلقائيا بإضاءة الشاشة.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch Fit 3 تنافس ساعات آبل الذكية

اقرأ أيضا