بالفيديو.. شاهد مواصفات ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch Fit 3 تنافس ساعات آبل الذكية


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 12:23 مساءً
ساعة هواوي الذكية Watch Fit 3
ساعة هواوي الذكية Watch Fit 3
غزيل الخالدي

كشفت شركة هواوي , عن أحدث إصدارتها التي تتمثل في ساعة ذكية, حيث أكدت أنها ستكون منافس قوي في الساعات الذكية, وخصوصاً ساعات آبل الذكية, وفيإطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة مواصفات ساعة هواوي الذكية.

ساعة هواوي الذكية Watch Fit 3ساعة هواوي الذكية Watch Fit 3

مواصفات ساعة هواوي الذكية Watch Fit 3

وبحسب ما تم الإعلان عن, فإن ساعة هواوي الذكية, تحمل إسم Watch Fit 3 , وتأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والمعدن، مقاوم للماء والغبار وفق معيار 5 ATM، أبعاده (43.2/36.2/9.9) ملم، وزنه 26 ج بدون حزام التثبيت على اليد.

وقد تم تزويد ساعة هواوي الذكية, بـ شاشة AMOLED، مقاس 1.82 بوصة، دقة عرضها (480/408) بيكسل، معدل سطوعها 347 شمعة/م تقريبا، وحميت هذه الشاشة بزجاج متين مقاوم للصدمات والخدوش.

بطارية كافية لـ 10 أيام

كما تم تزويد ساعة هواوي الجديدة, بـ بطارية سعة 400 ميلي أمبير, حيث تكفيها لتعمل لأكثر من 10 أيام بالشحنة الواحدة، وزودتها بتقنيات 'بلوتوث5.2' لتقترن بسرعة مع الهواتف والأجهزة الذكية.

ساعة هواوي الجديدة تراقب العمليات الحيوية للجسم

والجدير ذكره, أن ساعة هواوي الذكية يمكنها الاقتران بالأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، كما زوّدت بحساس لقياس معدلات نبض القلب، وحساس لقياس معدلات الأكسجة في الدم، وزودت بالعديد من التطبيقات والتقنيات لمراقبة معدلات النوم ومعدلات النشاط البدني اليومي للمستخدم. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات حواسب Dell الجديدة "المجموعة الأكثر تميزاً وأناقة"

اقرأ أيضا