بالصور.. ننشر استعدادات رئاسة المسجد النبوي لاستقبال المصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان


الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 01:55 صباحاً
المسجد النبوي
المسجد النبوي
واس

يشهد المسجد النبوي خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل، توافد جموع غفيرة من المصلين والزوار طلباً للأجر والمغفرة من الله سبحانه في ختام أيام الشهر الفضيل.

استعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصلين

مضاعفة الجهود

 وبدأت وكالة الرئاسـة العامـة لشـؤون المسجد النبوي بمضاعفة جهودها وأعمالها لاستقبال الزوار والمصلين في العشر الأواخر مـن خلال منظومة متكاملة مـن الخدمات وعلـى مدار الأربع وعشـرين سـاعة، حيث قامت بتهيئـة المسـجد النبـوي وسـطحه وساحاته ورفع كفـاءة الأعمـال المقدمة وتعزيز جودتها بمـا يحقق الراحة والطمأنينة للمصلين.

اقرأ أيضًا: الأمطار مستمرة.. الدفاع المدني يوجّه باتباع الإرشادات ويحذّر أهالي تلك المناطق

استعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصلين

الاستعانة بالمتطوعين

وعملـت الوكالـة علـى تكثيـف كوادرهـا البشـرية فـي كـافـة الأعمـال والخدمـات المقدمة، وتسهيل حركة الحشـود البشرية بما يضمن انسيابية الحركة داخل المسجد النبوي وساحاته، وكثفت التنسيق والتكامل مع كافة الجهات ذات العلاقـة في خدمة المصلين والزائرين، والاستعانة بالمتطوعين في خدمة القاصدين وتقديم أرقى الخدمات لهم.

استعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصلين

خدمات التنقل

وتكثف الوكالة جهودها في تطهير المسجد النبوي وتهيئته بالسجاد والسُقيا من خلال حافظات الشرب والحقائب المحمولة لسُقيا المصليـن والـزوار، وتهيئة مرافق المسـجد النبوي للقاصدين، بالإضافـة لتعزيز خدمات التنقل وخدمات كبار السـن والأشخاص ذو الإعاقـة وتجهيـز المصليـات الخاصـة بهم وعربـات التنقـل والكراسي المتحركـة لخدمتهم وتسهيل وصولهم للمسجد النبوي بيسر وسهولة.

استعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصليناستعدادات المسجد النبوي لاستقبال المصلين

وتأتي هذه الخدمات سعياً من وكالة شؤون المسجد النبـوي في تقديم أرقـى وأجود الخدمات للمصلين والزائرين وكل ما يعينهم على أداء عبادتهم بيس وسهولة.

اقرأ أيضا