لسوء الطقس.. تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المدارس بـ 4 محافظات


الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 01:44 صباحاً
طلاب
طلاب
فريق_السعودي اليوم

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة عن تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم مكة المكرمة اليوم الثلاثاء.

التعليم عن بعد

 وأوضحت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد بفرص هطول أمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية بمدارس مكة المكرمة، والجموم، وبحرة، والكامل، على أن تكون الدراسة عبر 'منصة مدرستي' للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة عن تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم مكة المكرمة اليوم الثلاثاء.

تعليق الدراسة في جدة

أعلنت إدارة تعليم جدة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي؛ بسبب التقارير الواردة من الأرصاد الجوية.

وقالت الإدارة عبر تويتر، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة اليوم الثلاثاء 20 رمضان 1444هـ لتكون (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، بمدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

اقرا أيضًا: رئاسة شؤون الحرمين تعلن جاهزية الخطة المُعدَّة للعشر الأواخر من شهر رمضان (صور) 

القريات ورابغ وخليص

كما أعلنت إدارة التعليم في رابغ وخليص والقريات، تحويل الدراسة الحضورية إلى نظام التعليم عن بعد أيضًا عبر منصة مدرستي، اليوم الثلاثاء، بسبب حالة التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

بيشة

ومن جانبها، أعلنت إدارة تعليم بيشة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء في كلٍّ من بلقرن والبشائر وخيبر، على أن تستمر الدراسة حضوريًّا لبقية مكاتب تعليم بيشة.

المهد

وفي قت سابق، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المهد، تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد عَبْر منصة مدرستي اليوم الثلاثاء في جميع المدارس؛ بسبب الأحوال الجوية.

حالة الطقس

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة، حتى الخميس المقبل، لتشمل أجزاء من مناطق: الرياض وعسير والباحة والمدينة المنورة.

اقرأ أيضا