نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة إصابة عبلة كامل بسرطان الثدي


الاثنين 10 ابريل 2023 | 08:18 مساءً
الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل
فريق السعودي اليوم

نشرت عدة مواقع إخبارية تقارير عن الحالة الصحية للفنانة المصرية عبلة كامل، وإصابتها بسرطان الثدي، مما تسبب في ابتعادها عن الساحة الفنية أو الأعمال والظهور الإعلامي بكافة الصور، خاصة أن عدم تأكيد الفنانة أو نفيها لتلك الأخبار زاد من انتشارها خلال الشهور الأخيرة.

تصريحات أشرف زكي

ونفى نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي حقيقة تلك الأنباء، قائلًا: 'أعوذ بالله مفيش الكلام ده.. عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات'.

عبلة كامل ترفض التكريم

وأوضح زكي في تصريحات تليفزيونية: 'عبلة كامل أخذت قرار الابتعاد عن الفن، وتواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت الظهور والتكريم، ولو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني'.

  

واستكمل حديثه: 'هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه'، متابعاً: 'مرة كانت واخدة قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها الكواليس في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقلت لها القرار ده ممكن يضرك، قالت لي إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا'. 

الفنانة عبلة كامل

اقرأ أيضا