سر أعتزال سعيد الزهراني مشهور منصات التواصل الاجتماعي .. ومن هي خطيبة سعيد الزهراني وكم يسوي مهرها


الاربعاء 29 مايو 2024 | 09:58 صباحاً
سعيد الزهراني يعلن خطوبته من المشهورة صالحة القحطاني
سعيد الزهراني يعلن خطوبته من المشهورة صالحة القحطاني
بدرية الودعاني

بعدما أعلن سعيد الزهراني مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي  خطوبته على صالحة القحطاني، أشعل نار السوشيال ميديا ، وتعرض بعدها للانتقادات الحادة ، بسبب ما اعتبره متابعون تغيير في المبادئ والقيم، نظرا لارتباطه بواحدة من مشهورات السوشيال ميديا .. موقعكم المفضل السعودي اليوم يقدم لكم كافة التفاصيل في السطور القادمة .. تابعونا.

رد سعيد الزهراني علي الانتقادات بطريقته الخاصة

 الانتقادات التي واجها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بسبب لقاء سابق له أعلن فيه عن رغبته الزواج من امرأة منتقبة لا علاقة لها بالسوشيال ميديا، وذلك قبل أن يلتقي بصالحة القحطاني، وخرج مشهور منصات التواصل ليرد على هذه الانتقادات بطريقته الخاصة.

سبب اعتزال سعيد الزهراني

وأظهر  مقطع فيديو  لـ سعيد الزهراني سبب اعتزال البثوث المباشرة قائلاً: 'اعتزلت البثوث البث الوحيد اللي راح أنشره راح يكون يوم زفافي وسيكون البث الوداعي وسأعتزل بعده البثوث وسأركز على السناب شات'.

تعليقات متابعين سعيد الزهراني علي السوشيال ميديا

وتفاعل المتابعون مع الخبر غير المتوقع في تعليقات منها: 'من بعد لعب ومزح صار الموضوع جد وانتصرت الفطرة على أفكار الصحوة الشاب الوسيم الذي امتاز بخفة الظل سعيد الزهراني يعلنها صراحة نعم خطبت صالحه القحطاني رسمياً. هل تعلمون ان سعيد كان يرفض الارتباط بفتاة مشهورة ويرغب بالزواج بفتاة تقليدية منقبة . لكن الانفتاح الحالي هذب عقله وصحح تفكيره . والأجمل صار يدافع عنها ضد من يتهجم عليها لان بعض المتخلفين يرفضون زواجه من فتاة طلعت بالميديا'.

خطوبة سعيد الزهراني من مشهورة منصات التواصل الاجتماعي

البعض هاجم سعيد الزهراني بسبب زواجه من مشهورة منصات تواصل اجتماعي رغم إعلانه في حديث سابق له نيته الزواج من امرأة منتقبة وكتبوا في تعليقاتهم: 'الحين تنشرون فيديوهاتهم وتتفاخرون بهم، إيش الفخر في هذا، إنه تخلى عن مبادئه، كأن مو عارفين المشهورات وحياتهم'. 'شو الإنجاز اللي عمله لتحتفلوا به بها الطريقة؟ إنه تزوج واحدة مو منتقبة مثل ما كان يصرح الله يهدي العباد بكرة نشوفهم بيتطلقوا ويفضحوا بعض على منصات التواصل الاجتماعي'.

هجوم وتعاطف من متابعين سعيد الزهراني علي السوشيال ميديا بسبب إعلان زواجه من مشهورة منصات السوشيال

كما كتب متابعون: 'هذي مو صحوة الله يهبلك عقل لا تربطي الأمور في بعض الي صار بينهم شيء ما نتقبله أبدا في مجتمعنا هم بكيفهم ودي يعرسون اليوم قبل بكرة شيء ما يهمني ولا فكرت فيهم بس انا ربي أعطاني عقل وأنا رجل وولد رجال أما إني أخذ وحدة بالطريقة لا والله إني ما أسويها كلنا مقصرون'. 'متفقين بعد الزواج البنت تتحجب وما تطلع في السوشل ميديا وتجلس بالبيت زوجة صالحة وربي يهدي من يشاء وتسعده بالدنيا وهو كذلك والحال بينهم مستور والسعادة مالية بيتهم .. نقول الله يهديهم ويسعدهم .. لا أكثر'.

ودافع آخرون عن الهجوم الذي تعرض له سعيد الزهراني بعد زواجه من مشهورة التيك توك صالحة القحطاني وكتبوا في تعليقاتهم: 'التوفيق من عند ربي لكن استغرب هذا الشح الأخلاقي. عجزانين تقولون كلمة طيبة وتتمنون لهم التوفيق عشان قاهركم أنه أخذ آدمية تطلع بالميديا زي كل الخلق'.

رد سعيد الزهراني مهاجميه ومنتقديه 

 خرج سعيد الزهراني مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي يرد فيه على اتهامه بتغيير كلامه قائلاً: 'جايني تلومني عشان غيرت كلامي ؟ ياخي ولله لا اغير كلامي ستين ألف مره عشان صالحة'.

مهر صالحة القحطاني من سعيد الزهراني

بينما قالت صالحة القحطاني عن مهرها من سعيد الزهراني، وهو 14 ألف ريال سعودي، وهو المبلغ الذي أثار دهشة الجمهور لترد عليهم مشهورة منصات التواصل قائلة: 'إيش فيكم فيه أمور بتغني عن أمور وعادي جدا'

سعيد الزهراني يعلن خطوبته من المشهورة صالحة القحطاني
سعيد الزهراني يعلن خطوبته من المشهورة صالحة القحطاني
سعيد الزهراني

اقرأ أيضا