أمير الجوف يؤكد على أهمية كفاءة الإنفاق للمشروعات لتحقيق قياس الأداء لجميع القطاعات الحكومية


الثلاثاء 28 مايو 2024 | 11:46 مساءً
اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق
اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق
واس

أكد  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على  أهمية كفاءة الإنفاق للمشروعات الحكومية لتحقيق مؤشرات وقياس الأداء لجميع القطاعات الحكومية لتحقيق الآثار التنموية للمشروعات الحكومية واستدامة عوائدها

اقرأ ايضا:تفاصيل زيارة وزير الداخلية لمنطقة نجران ولقائه عدداً من المواطنين

اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق

جانب من اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاقجانب من اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق

جاء ذلك خلال اجتماعه  اليوم،  مع الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان.

 خطط وبرامج هيئة كفاءة الإنفاق وأدلتها الاسترشادية

وشدد سموه  على الاستفادة القصوى من خطط وبرامج هيئة كفاءة الإنفاق وأدلتها الاسترشادية في منطقة الجوف، مشيرًا إلى دعم المنطقة ومساندة الإمارة لمبادرات هيئة كفاءة الإنفاق بالتعاون مع القطاعات الحكومية بالمنطقة.

مبادرات إمارة منطقة الجوف

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق عن شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم والمساندة التي وجدتها الهيئة، مشيدًا بمبادرات إمارة منطقة الجوف وتميزها وبما حققته في ممارسات كفاءة الإنفاق بالتعاون والتواصل والتنسيق مع الهيئة.

إستراتيجية متكاملة وشاملة لتحقيق كفاءة الإنفاق

وأشار إلى أن منجزات إمارة منطقة الجوف، جاءت نظير وجود إستراتيجية متكاملة وشاملة لتحقيق كفاءة الإنفاق والارتقاء بجودة مشروعات وأصول ومرافق المنطقة التي عملت عليها الإمارة لتحقيق التميز المؤسسي، وتطبيق أعلى المعايير لضمان الاستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

حضر الاجتماع وكيل الإمارة حسين آل سلطان، ‏والمستشار الخاص لسمو أمير المنطقة، المشرف على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور أحمد السناني، ومدير عام إدارة تنسيق ومتابعة المشاريع والخدمات بالإمارة إبراهيم السعيد.

اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق
جانب من اجتماع أمير الجوف مع الرئيس التنفيذي هيئة كفاءة الإنفاق

اقرأ أيضا