بالصور.. توقيع إصدار المسؤولية المجتمعية للشركات و دورها في الأندية الرياضية للكاتبة "عائشة الناجم "


الثلاثاء 21 مايو 2024 | 06:04 مساءً
الكاتبة عائشة الناجم
الكاتبة عائشة الناجم
متعب عزيز

افتتح يوم امس الاثنين ١٢-١١-١٤٤٥هـ الموافق ٢٠/٥/٢٠٢٤م مهرجان الكتاب الثاني المقام في نادي المنطقة الشرقية الادبي بمشاركة أكثر من ٤٠ مؤلفًا ومؤلفة تم توقيع كتبهم عبر منصات التوقيع التي جهزها النادي .

الكاتبة عائشة الناجمالكاتبة عائشة الناجم

مهرجان الكتاب الثاني

حيث تم توقيع اصدار المسؤولية المجتمعية للشركات و دورها في الأندية الرياضية للكاتبة الأستاذة عائشة الناجم في باكورة إفتتاح المهرجان الذي سوف يمتد ليومين آخرين بمجموع ٣ أيام مع صفوة من المؤلفين و المؤلفات المؤثرين بالمجتمع ولهم بصمة ثقافية ترتقي بالمجتمع و الوطن وتخلل مهرجان الكتاب الثاني العديد من الفعاليات و الأمسيات الشعرية و الثقافية تحت إشراف رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية الأدبي د. محمد بودي الذي قال إن مهرجان الكتاب الثاني يسعى للاحتفاء بالمنجز الإبداعي والكتابي للمؤلفين والمؤلفات في المنطقة الشرقية بوجه خاص وفي مختلف مناطق المملكة بوجه عام .

إصدارات الكاتبة عائشة الناجم

الجدير بالذكر بأن اصدار المسؤولية المجتمعية للشركات ودورها في الاندية الرياضية هو الإصدار الرابع على التوالي للكاتبه عائشة الناجم حيث أصدرت سابقًا كتاب أنت اقوى مما تظن و كتاب قبلة مُلوثة و الكتاب الجماعي و لكن بجانب العديد من الكتابات و المقالات المتنوعة في أكثر من صحيفة .

وقد ثمنت الكاتبة جهود إدارة نادي المنطقة الشرقية الأدبي لإنجاز هذا المهرجان الثقافي الذي ساهم في تطوير الثقافة و تحفيز الكُّتاب لإصدارات جديدة تخدم المجتمع

الكاتبة عائشة الناجم
الكاتبة عائشة الناجم

اقرأ أيضا