وفاة الفنان الكويتي "⁧‫فيصل بوغازي‬⁩" عن عمر يناهز 58 عام.. وفنانين ينعونه: "أطيب خلق الله"


بدأ حياته الفنية 1987 ..وأشهر أعماله سليمان الطيب

السبت 08 ابريل 2023 | 11:56 مساءً
نعي فيصل بو غازي
نعي فيصل بو غازي
فريق_السعودي اليوم

توفي اليوم، الفنان الكويتي فيصل بوغازي، عن عمر ناهز 58 عاما بعد صراع مع المرض.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنعي الفنان الراحل، الذي عانى من عدة أزمات صحية خلال السنوات الماضية، سائلين الله أن يشمله بالرحمة والمغفرة.

من ألطف الشخصيات

وكتب الممثل عبدالله بوشهري على حسابه في تويتر: 'انتقل إلى رحمة الله الفنان فيصل بوغازي.. من الممثلين اللي دائما كان ادواره في قسوة ضرب بس لو كنتو تتعرفون عليه في الحقيقة من ألطف شخصيات الوسط الفني وكان طيب وأبيض القلب ودمه كان خفيف أكثر من الشاشة.. ادعو له بالرحمة والمغفرة بهالايام الفضيلة'.

ترك بصمة جميلة

وغرد عبد المحسن العجيل: 'رحم الله الفنان #فيصل_بوغازي وصبر اهله ومحبيه، فنان ترك بصمة جميلة في ذاكرتنا'.

اقرأ أيضًا: "صحة المنطقة الشرقية" توفر نحو 160 وحدة دم للبنك المركزي بمكة المكرمة

أعماله الفنية

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد 1965 وبدأ حياته الفنية العام 1987، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات بأدوار فنية متعددة، إضافة إلى البرامج الكوميدية.

نعي فيصل بو غازينعي فيصل بو غازي

ومن أشهر الاعمال الدرامية التي شاكر فيها الراحل: مسلسل "سليمان الطيب"، ومسلسل "بو هباش"، ومسلسل "دلق سهيل"، و"بوقلبين"، إضافة إلى "طير الخير"، و"زمان الإسكافي"، و"عيال بوسالم"، ومسلسل "واي فاي"، ومسلسل "كلام أصفر"، وغيرها الكثير.

كما شارك في عدد من المسرحيات، منها: مسرحية 'الاستجواب'، ومسرحية 'بنت العز'، ومسرحية 'عبيد في التجنيد'، ومسرحية 'بيت أبونا'، وغيرها.

وفي السينما، كان لفيصل بوغازي فيلم يتيم، وهو 'ليلة القبض على الوزير' في العام 1993، أما في  البرامج الكوميدية: 'داوود في هوليوود'، 'فضائيات'، 'غنائيات'، 'قرقيعان'، إضافة إلى برنامج 'عيني عينك'. 

اقرأ أيضا