الأمير بدر بن عبد المحسن يجلس علي الأرض ويتناول الفول.. ما قصة هذه الصورة وما سر إنتشارها بعد وفاته


الاحد 05 مايو 2024 | 11:15 صباحاً
الأمير بدر بن عبد المحسن يجلس علي الأرض ويتناول الفول
الأمير بدر بن عبد المحسن يجلس علي الأرض ويتناول الفول
غزيل الخالدي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة صورة نادرة للأمير الراحل بدر بن عبد المحسن آل سعود, حيث ظهر الأمير الراحل خلالها يجلس علي الأرض ويتناول الفول والتميس, فما قصة هذه الصورة وأين ومتي تم إلتقاطها.

موعد ومكان الصورة النادرة للأمير بدر بن عبد المحسن

وبحسب ما تم الكشف عنه, فإن صورة الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن آل سعود, تعود إلي عام 2017, وكانت مع أحد أصدقائه الذي ظهر معه في الصورة, وكان ذلك في الطائف, وبالتدقيق يتبين أن الأمير يتناول وجبة الإفطار المكونه من تميس وفول .

الأمير بدر بن عبد المحسن يجلس علي الأرض ويتناول الفولالأمير بدر بن عبد المحسن يجلس علي الأرض ويتناول الفول

وقد شهدت الصورة تداول واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي, عقب الإعلان عن وفاة الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن آل سعود, وذلك بجانب تداول العديد من المواقف في حياة الراحل.

ويذكر أن الأمير بدر بن عبدالمحسن توفي أمس عن عمر يناهز 75 عام , ويعتبر الراحل من أبرز رواد الحداثة الشعرية في السعودية والعالم العربي, كما أن له العديد من القصائد التي تغني بها أشهر الفنانيين في المملكة.

موعد ومكان صلاة الجنازة علي الأمير الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن

والجدير ذكره, أن صلاة الجنازة علي الأمير الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن , ستقام اليوم عقب صلاة العصر, وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

اقرا ايضا: قصيدة "فوق هم السحب".. كلمة السر في كواليس حديث الملك سلمان مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن آل سعود "تفاصيل"

اقرأ أيضا