ملكة جمال الأرجنتين 2024 في عمر الـ 60.. ما هو سر شبابها وجمالها الدائم


الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 11:30 صباحاً
ملكة جمال الأرجنتين 2024
ملكة جمال الأرجنتين 2024
غزيل الخالدي

نجحت الصحفية الأرجنتينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز التي تبلغ من العمر 60 عام, للتأهل إلى تصفيات مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024, وذلك بعدما فازت بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس، وهو ما جعلها تتأهل لنهائي تصفيات المسابقة.

جدل بعد فوز سيدة تبلغ 60 عام بـ ملكة جمال الأرجنتين 2024

وما آثار التساؤلات بشأن الأرجنتينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز ليس عمرها فقط, بل أيضاً ملامحها الشابة والفاتنة أثارت التساؤلات والشكوك, حول عمرها الحقيقي, وهل هي حقاً تبلغ 60 عام.

هذا, وسيطر الجدل علي المشهد عقب الإعلان عن تأهل الصحفية الستينية التي تتميز بوجه أصغر سناً وكأنها في العشرينات من عمرها، وهناك الكثير من الأشخاص لم يصدقوا أنها ستينية، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر بكثير، كما رأى الكثير أنها ستينية بالفعل ولكنها تستطيع أن تحافظ على شبابها من خلال نظامها الغذائي الصحي والحياة الصحية وممارسة الرياضة اليومية بشكل منتظم.

سر الجمال و الشباب الدائم لـ ملكة جمال الأرجنتين 

والجدير ذكره , أن الصحفية الأرجنتينية كشفت عن سبب وصولها للنهائي وهو كون أن لجنة التحكيم وجدت فيها ثقة وشغفاً بتمثيل نساء جيلها، مشيرة إلى أن الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، كما أوضحت أنها تعتمد على نظام الصيام المتقطع كنظام حياة غذائي لها، كما أنها تحافظ دائماً على رشاقتها وذلك من خلال خضوعها للتمرينات الرياضية المتواصلة 3 مرات يومياً.

ملكة جمال الأرجنتين 2024ملكة جمال الأرجنتين 2024

كيف تمكنت السيدة الستينية من الترشح لمسابقة الجمال في هذا العمر

ويرجع السبب في إنضمام أليخاندرا ماريسا رودريغيز لمسابقة الجمال, هو أن المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال، فتحت الباب للمتباريات الأكبر سناً لتسمح لهن بالمشاركة في المسابقات الجمالية، وذلك بعد أن تم إلغاء الحد الأقصى لسن المتقدمات لمسابقات ملكة الجمال، الذي كان ينحصر بين 18 و28 عاماً.

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد قبل أيام قليلة من إختتام فعالياتها.. تعرف علي أبرز ملامح الترفيه الذي ضمته منطقة بوليفارد وورلد

اقرأ أيضا