لن يصبح لها مستقبل.. "فؤاد حداد" يتنبأ بفشل فنانة شهيرة ويكشف جنسيته الأصلية


الخميس 06 ابريل 2023 | 04:13 مساءً
الفنان فؤاد عبد الواحد
الفنان فؤاد عبد الواحد
فريق - السعودى اليوم

حل الفنان فؤاد عبد الواحد، ضيفًا على برنامج 'مراحل مع علي العلياني'، المذاع على شاشة قناة SBC السعودية في رمضان، والتى أطلق خلالها عدد من التصريحات الجرئية حول بدايات رحلته الفنية، والأشخاص الأكثر تأثير فى حياته، والجنسية الخليجية التى حصل عليها مؤخرًا.

أول أعماله الفنية فى 2010

تحدث الفنان فؤاد عبد الواحد عن أن أول عمل له في عام 2010، ولم يتجاوز أجره أنذاك 70 ألف درهم إماراتي، لكنه يصفها بالمرحلة المهمة في حياته الفنية، في عام 2013 مررت بمرحلة إحباط، بسبب عدم وجود خطوات جديدة في مسيرتي الفنية، وكنت أغني في مناسبات بسيطة لم ترضِني واستمرت لمدة ثلاثة أعوام.

توقع فشل بلقيس

تناول الحوار محطات مختلفة في حياته خلال مسيرته الفنية، شملت حديثه عن الفنانين الذين يتوقع وجود مكانة لهم في المستقبل، إنه يتابع الأعمال الفنية باستمرار، حيث قال إنه يتوقع مستقبل كبير لكل من داليا مبارك، رحمة رياض، أصيل هميم، عايض، أميمة طالب، لكنه أشار إلى أن بلقيس إذا استمرت بهذا الأداء لن يصبح لها مستقبل فني.

حقيقة جنسيته الخليجية

ويعد 'عبد الواحد' فنان يمنى الأصل، حيث نشأ في محافظة تعز بدولة اليمن ويعيش حاليًا في مدينة دبي بالإمارات، لكنه كشف خلال اللقاء عن حصوله على جنسية إحدى الدول الخليجية من 7 سنوات، رافضًا الافصاح عن جنسيته الخليجية، حيث طلب من مذيع البرنامج عدم طرح أي أسئلة عليه حول هذا الموضوع وأنه سيعلن عنها في الوقت الذي يراه مناسباً. 

اقرأ أيضا