أحمد عبدالله جميل: أتقدم بالشكر لجماهير شباب الأهلي على مساندتها القوية لنا


الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 06:55 مساءً
شباب الأهلي
شباب الأهلي
جودي عبدالكريم

يواجه شباب الأهلي مضيفه النصر في على استاد آل مكتوم، غدا الأربعاء، ضمن الجولة ال19 من دوري أدنوك للمحترفين.

أحمد عبدالله جميل: أتقدم بالشكر لجماهير شباب الأهلي على مساندتها القوية لنا

قال أحمد عبدالله جميل، لاعب شباب الأهلي: 'ندخل مباراتنا أمام النصر، بدافع الفوز ومواصلة حصد النقاط، والنصر منافس قوي، ويقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، وسنعمل بقوة مع من أجل إسعاد الجماهير'.

واختتم قائلا: 'أتقدم بالشكر لجماهير شباب الأهلي على مساندتها القوية لنا في مباراتنا أمام الدحيل في درع السوبر الإماراتي القطري، ونحن واثقون أن التشجيع القوي سيتواصل في المباريات المقبلة، وجاهزون لمباراة النصر، وأتمنى التوفيق في تحقيق نتيجة تسعد الجماهير'.

وشدد المدرب الصربي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على أن الفريق يسعى من خلال تلك المواجهة، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، موضحا أن الفريق في نسق تصاعدي، ويقدم مستويات جيدة.

وأشار إلى أن شباب الأهلي، حقق 8 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، خلال آخر 9 مواجهات، مشيدا باللاعبين الذين وصفهم بالمقاتلين، وأثنى على الجماهير، وثمن الدور الكبير الذي تلعبه في دعم الفريق.

وتحدث المدرب عن النصر، قائلا: 'نواجه منافس في وضع جيد، لديه مدرب مميز ولاعبين جيدين، ونحن عائدون من تحقيق إنجاز مهم بالفوز بدرع السوبر الإماراتي القطري، ولكنه أصبح من الماضي، ونحتاج إلى التركيز الكامل لنحقق النتيجة المطلوبة، وأتمنى ألا تؤثر الأمطار على سير المباراة'.

يذكر أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كان قد أعلن تعليق جميع المنافسات المحلية، حتى إشعار آخر بسبب سوء الأحوال الجوية.