مناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة ورابط الحملة الرسمية على gofundme


الاحد 14 ابريل 2024 | 03:18 مساءً
مناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة
مناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة
مهند أدهم

الأوضاع في قطاع غزة الحبيب تزداد سوءًا يوم تلو الآخر بسبب العدوان الغاشم من الاحتلال الصهيوني على الأخضر واليابس، حيث وضع هدفه القضاء على كل مظاهر الحياة في القطاع لكن هذا الهدف هو في أحلامه وحتى في أحلامه لن يتحقق كذلك، دورنا أن نكون الجزء الإعلامي المساند للقضية والحديث عن إخواننا هناك ونقل مناشداتهم للعالم أجمع، مقالتنا اليوم حول مناشدة عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة، دعونا نتعرف على التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

مناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزةمناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة

مناشدة عاجلة من عائلة محمد وآيه للخروج من قطاع غزة

ننقل لكم نص المناشدة من الحملة الرسمية:

باللغة العربية:

نحن محمد وآية، زوجين مخطوبين أنشأنا حملة التبرعات هذه من أجل النجاه. في أسوأ كوابيسنا، لم نكن نتخيل أبدًا أنه سيتعين علينا أن نطلب هذا. نأمل من خلال تبرعاتكم أن نتمكن من إنقاذ أنفسنا وعائلتنا وإعادة بناء حياتنا.

هذا جزء فقط من قصتنا: محمد مهندس بيانات، كان يبني حياته المهنية بعد تحوله من الهندسة الكهربائية. لقد بدأ للتو برنامج علم البيانات مع شركة Correlation One قبل بدء الحرب. أنا، آية، خريجة في الأعمال، وقد عملت كمنسقة اتصالات لوكالات مختلفة. تقابلنا أثناء عملنا في 'غزة سكاي جيكس'، وهي مركز تكنولوجي مدعوم من جوجل يساعد الآلاف من الشباب ورجال الأعمال في فلسطين، ووقعنا في الحب!

كنا نعتزم الزواج في فبراير في منزل محمد الذي دمر الآن، مثل العديد من الأحلام التي كانت لدينا لمستقبلنا وحياتنا معًا في غزة. في الأيام الأولى من الحرب، غادرت منزلي في الشمال بحثًا عن الأمان في الجنوب. لقد اضطررت للفرار والانتقال ثلاث مرات منذ ذلك الحين. قرر محمد البقاء في شمال غزة مع عائلته. كانت هناك اتصالات متقطعة بيننا لمدة شهرين. في يوم من الأيام، اتصلت بي أخته تخبرني بأنه اعتقلته قوات الاحتلال مع ثلاثة أفراد آخرين من عائلته، لم أتمكن من كبح دموعي. عشنا 20 يومًا بدون أي اتصال. 20 يومًا قضيتها في يأس، من دون صوت محمد الهادئ، 20 يومًا من التساؤل عما إذا كان على قيد الحياة. بالنسبة لمحمد، كانت 20 يومًا دون التحدث معي، 20 يومًا من تحمل أقسى أشكال التعذيب والإهانة من خلال الضـــ..ـــرب والســ..ــب. 20 يومًا حيث لم نكن غائبين عن بال بعضنا البعض.

أخيرًا، أُطلق سراح محمد في الجنوب وتم لقاءنا في رفح، لكن عائلته ما زالت في الشمال تعاني من المجــ..ـــاعة، والدته، وأخته نور، وملاكنا العزيزة فرح! ليس لديه حضن والدته في الصباح أو ضحك أخته في وسط هذه الأيام السيئة.

نحن حاليًا نبحث عن مأوى، نعيش في خيمة ونبحث عن أي طعام وإمدادات يمكننا العثور عليها للبقاء خلال النهار. نأمل في الزواج وإعادة بناء حياتنا، ملتزمين بعملنا في غزة كموظفين طوارئ في المساعدات الإنسانية والإغاثة، كما نفكر في الاخلاء الجماعي لعائلاتنا إلى مصر للعثور على مكان آمن.

لقد تحملنا أشهرًا من العنف والخسارة والحزن والتعــ...ـــذيب والخوف. لقد ذقنا كل نوع من أنواع الإهانة التي يمكن للإنسان أن يتخيلها. ومع ذلك، لم نفقد حبنا لبعضنا البعض. رغم كل ما نواجهه، لم نفقد أيضًا أملنا في مجتمعنا، في غزة، فيكم، في طيبتكم ودعمكم. هذا كل ما يمكننا طلبه.

حسابنا على GoFundMe هو مخرجنا من هذه القسوة. هذا طلبنا المتواضع والماساوي لدعمكم لمساعدتنا في تحقيق هدفنا المتمثل في 35 ألف دولار. ستساعدنا هذه الأموال في:

تخفيف العبء الفوري للنزوح ومساعدة عائلتنا على التغلب على الصعوبات الناجمة عن هذه الحرب.

- العثور على ملاذ آمن ومؤمن لنحصل أخيرًا على الزواج.

- اخلاء عائلتنا للعثور على مكان آمن.

كل الحب والامتنان

رابط التبرع للحملة على موقع gofundme: من هنا

by english:

We are Mohammed and Aya, an engaged couple who reluctantly created this donation campaign for the sake of our survival. In our worst nightmares, we never imagined we would need to ask for this. With your donations, we hope we can rescue ourselves, our family, and rebuild our lives.

Here is just part of our story: Mohammed is a data engineer, who was building his career after shifting from electrical engineering. He had just started a Data Science Program with Correlation One before the war began. I, Aya, am a business grad who has been working as a communications coordinator for different agencies. We met while working at Gaza Sky Geeks, a community-driven and Google backed tech hub helping thousands of young people and entrepreneurs in Palestine and fell in love!

We were going to get married in February at Mohammed’s home that is now destroyed, like so many of the dreams we had for our future and lives together in Gaza. In the early days of the war, I left my home in the north in search of safety in the south. I have had to flee and relocate three times since. Mohammed decided to stay in the north of Gaza with his family. We had intermittent contact for two months. One day, his sister called me telling me that he was arrested by the IDF with three other family members, as I collapsed in tears. We went 20 days without any contact. 20 days I spent in desperation, devoid of Mohammed’s calm voice, 20 days of wondering if he was alive. For Mohammed, it was 20 days without speaking to me, 20 days of enduring the harshest forms of torture and humiliation through beating, cursing, and stripping. 20 days where we were never absent from each other’s minds.

Finally, Mohammed was released in the south and reunited with me in Rafah, but his family is still in the north suffering from famine— his mother, his sister Noor, and our darling Farah! He does not have his mother's embrace in the morning or his sister's joyous laughter in the middle of these bad days.

We are currently seeking shelter in a zoo, living in a tent and finding whatever food and supplies we can to survive through the day. We hope to get married and rebuild our life, we still committed to our work in Gaza as Emergency employees in Humanitarian Aid and Relief, also we are thinking we must evacuate our families to Egypt to find a safe place.

We have endured months of violence, loss, grief, torture, fear. We have tasted every kind of humiliation that a human can imagine. And yet, we have not lost our love for each other. With all that we’re facing, we also haven’t lost our hope in our community, in Gaza, in you, your kindness, and support. It is all we can ask for.

Our GoFundMe is our gateway out of this cruelty. This is our humble and desperate request for your support to help us reach our goal of 35K. These funds will help us:

Ease the immediate burden of displacement and help our family navigate the difficulties caused by this war.

Find a safe and secure haven for us to finally get married.

Evacuate our family to find safety.

Much love and gratitude

gofundme link: click here 

اقرأ أيضا