موعد عرض فيلم شباب البومب في عيد الفطر في جميع السينمات 2024


الاربعاء 10 ابريل 2024 | 05:22 مساءً
موعد عرض فيلم شباب البومب يدخل المنافسة في جميع السينمات 2024
موعد عرض فيلم شباب البومب يدخل المنافسة في جميع السينمات 2024
جودي عبدالكريم

تعرف على موعد عرض فيلم “شباب البومب” يدخل المنافسة في جميع السينمات 2024، حيث ستشهد دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج إقبالًا كبيرًا لاستقبال الفيلم السعودي الجديد “شباب البومب”.

موعد عرض فيلم شباب البومب يدخل المنافسة في جميع السينمات 2024

يأتي هذا الفيلم بقصة اجتماعية ممزوجة بالعناصر الكوميدية والشبابية، حيث يتناول قضايا مهمة تتعلق بالشباب في المجتمع السعودي، ومن المتوقع أن ينال إعجاب الجماهير نظرًا لشعبية السلسلة الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية خلال السنوات الماضية.

بعد أن تعرفت معنا على موعد عرض فيلم “شباب البومب” في جميع السينمات 2024، ننتقل إلى معلومات تخص فيلم عيد الفطر “شباب البومب” الفيلم من إخراج المخرج الأمريكي يولي كاسي، ويتمتع بتصوير وإضاءة فنية تحت إشراف المدير الأمريكي رادان بوبوفيتش، مما يضيف قيمة فنية ودولية للعمل، يتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وينال إعجاب الجماهير، حيث يقدم قصة مشوقة وشخصيات مميزة تستحق المتابعة، ويتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب والمجتمع بشكل عام. 

موعد عرض فيلم “شباب البومب” في عيد 2024 يمثل لقاء الجمهور بفيلم يتحدث عن العديد من القضايا الهامة في المجتمع لذا يلقى رواجا كبيرا هذه الفترة، حيث من المقرر عرضه في جميع دور السينما بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم الثاني لعيد الفطر حيث يعتبر هذا الفيلم نقلة نوعية في صناعة السينما السعودية، حيث يتمتع بمواصفات احترافية عالية ويقدم صورة سينمائية فريدة تستهوي الجمهور المحلي. 

ومن المقرر عرض فيلم 'شباب البومب' في ثاني أيام عيد الفطر المبارك في دور السينما بالمملكة ودول الخليج، والعمل بطولة كل من: فيصل العيسى‬⁩، ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧وغيرهم. 

وقال فيصل العيسى لبرنامج 'ET بالعربي': 'لم نتعجل على إصدار الفيلم، لأنه خطوة مهمة تتطلب الدقة والعناية، والإعداد والتحضير استغرق وقتًا طويلًا، وهو أول فيلم سعودي ينافس ضمن أفلام عيد الفطر'. 

ويجمع فيلم 'شباب البومب' أشهر شخصيات المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، ولكن بقصة مختلفة عن أحداث المسلسل، وتم إنتاجه بمواصفات عالمية، إذ جرى جزء من المونتاج في نيويورك، والتصوير بخبرات أجنبية.

اقرأ أيضا