زوجة واحدة لا تكفى.. حريق المكتب السرى لرشيد ومفاجأة تفجرها"شروق" فى الحلقة 28


الاحد 07 ابريل 2024 | 02:48 مساءً
 مسلسل زوجة واحدة لا تكفي  الحلقة 28
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28
ريم العتيبي

تتعقد أحداث الحلقة 28 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، بحريق المكتب السري لرشيد، والذي كان يحتوي على كافة الملفات التي تكشف عمليات سرقة وغسيل الأموال التي يقوم بها سراً، لكن ابن شروق يتبعه للحديث معه ويعلق داخل الحريق.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفى الحلقة 28

تفشل محاولات إخماد الحريق، بعدما حاول الطفل المصاب بمتلازمة داون الحديث مع والده ف الهاتف ويخبره أن هناك حريق حوله والنيران موجودة لكنه لا يستطيع فهم ما يحدث ويحاول الاتصال بوالده، شروق لكنه يفشل في الوصول إليها لأنها تركت هاتفها وذهبت للبحث عن نجلها لأنها لا تجده.

وفى خضم الأحداث ، تنبه كاميلياـ أيتن عامر، هيلة، هدى حسين، أن حذائها تركته في غرفة رشيد السرية ولابد من إحضاره قبل أن يراه أو يلاحظ ويسرعان إلى الغرفة لكنها تكتشف عدم وجود الأوراق التي كانت موجودة من قبل وتشك في أنه تخلص منها وتحاول دخول الغرفة لكن كاميليا تمنعها كي لا تتعرض للحريق.

تحاول هيلة انقاذ حفيدها من داخل الحريق، وتدخل مع كاميليا للبحث عنه وينجحان في إخراجه دون أن يصاب بأذى، وتحاول كاميليا ووالدته دفعه للقول بإن كاميليا هي من إخرجته من الحريق وليست هيلة في حال سأله جده رشيد عن الأمر.

تتابع احداث الحلقة 28 بعد أن تزوج رشيد، ماجد المصري، من عطارد، وإجبارها على إجراء عملية كي لا تنجب منه ولكنها تكتشف حملها من زوج شروق، لؤلؤة الملا، بعد زواجهما سراً لمدة أسبوع.

اقرأ أيضا