مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته .. التفاصيل من هنا


الخميس 04 ابريل 2024 | 05:39 مساءً
مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته
مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته
مهند أدهم

في ظل الظروف الحالية التي يعيشها إخواننا في فلسطين في قطاع غزة والمستمرة لأكثر من 6 شهور حتى هذه اللحظة، مناشدات كبيرة لخروج الكثير من العائلات من القطاع إلى دول الجوار مثل مصر أو إلى الدول التي يوجد لديهم فيها جزء من العائلة أو الأقارب للنجاة من ويلات الحر..ب وهذا حقهم في عيش حياة سعيدة وهانئة، دعونا نتعرف على التفاصيل حول مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته

مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي فؤاد للخروج من قطاع غزة وعائلته

مناشدة الشاب الفلسطيني فوزي كما هي بالنص في حملة التبرعات التي أطلقها على موقع جمع التبرعات gofundme هي كالتالي:

باللغة العربية:

أنا فوزي فؤاد الميدان أبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، ولدي طفلان: بسمة وغزال. توفي والدي منذ عام، وأمي عمرها ثمانية وستون عاما، والحمد لله أن بيتنا مليئ بالحب والعاطفة والأحلام. منزلنا مليئ بدعاء والدتي، لكن كل شيء انقلب رأساً على عقب بعد 2023/7/10، فقدت والدتي إخوتها وأطفالهم في قصف الاحتلال لمدينة غزة. لقد فقدنا كعائلة منزلنا الدافئ المليء بالحب والذكريات، لقد نزحوا خارج مدينة غزة باتجاه جنوب المدينة، ومن ثم سُرقت كل ثروتنا بما في ذلك الملابس والأثاث. كل ما نملكه أصبح ذكريات. لم نطلب شيئًا أكثر من العيش بسلام، لكن الحــ..ــرب كان له رأي آخر. لقد فقدنا أحباء وأصدقاء، حتى أنني فقدت وظيفتي التي كانت توفر لي المال للاستعداد للعيش مع عائلتي بسلام. لقد خسرت كل شيء خلال الأشهر الأربعة الماضية، ولكننا نحمد الله على كل شيء.

ولذلك، لم أطلب الكثير. أريد مساعدتكم لإكمال الأحلام المتبقية لابنتي اللتين لم يتجاوزا الثالثة من العمر. أود فقط أن آخذهم مع والدتي ووالدتهم إلى مكان آمن خارج قطاع غزة، هرباً من الواقع المرير، هروباً من المــ..ــوت، لكن ليس لدي المال لأنه لا يوجد سوى تنسيق مصري للخروج من غزة يتجاوز 8000 دولار أمريكي فقط للشخص الواحد. لذا أريد مساعدتكم للخروج من هذا الجــ..ــحيم والعيش في سلام، فقط في سلام.

تستطيع التبرع لفوزي وعائلته من خلال الرابط الرسمي: من هنا 

للتواصل مع الشاب فوزي على حسابه الرسمي على تويتر: من هنا

Fawzy Fouad Al-Midana is twenty-eight years old, and I have two children: Basma and Ghazal. My father died a year ago, and my mother despairs with me. She is sixty-eight years old.

Thank God, our house is full of love, passion, and dreams. Our house is full of my mother’s prayers

But everything turned upside down after 7/10/2023

My mother lost her brothers and their children in the occupation’s bombing of Gaza City. We, as a family, lost our warm home, full of love and memories. We were displaced outside Gaza City towards the south of the city, and then all our wealth, including clothes and furniture, was stolen. Everything we owned became memories. We did not ask for anything more than to live in peace, but the God of War was his Another opinion. We have lost loved ones and friends, and I have even lost my job, which used to bring me money to prepare for living with my family in peace. I lost everything during the last four months, but we thank God for everything.

Hence, I did not ask for much. I want your help to complete the remaining dreams of my two daughters, who are not more than three years old. I would just like to take them with my mother and their mother to a safe place outside the Gaza Strip, to escape from the bitter reality, to escape from death, but I do not have the money because there is only Egyptian coordination exiting the Gaza Strip exceeds only 8,000 US dollars for one person. So I want to help me get out of this hell and live in peace, just in peace.

You can donate by GFM link: click here

you can contact with fawzy in twitter: click here

اقرأ أيضا