لجين عمران تكشف أسرار حياتها الخاصة وحجم ومصدر ثروتها.. تفاصيل تعلن للمرة الأولي


الخميس 04 ابريل 2024 | 01:29 مساءً
الإعلامية السعودية لجين عمران
الإعلامية السعودية لجين عمران
غزيل الخالدي

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران , عن كثير من الأسرار  حول حياتها الخاصة والمهنية، وآرائها في عدد من المواضيع, كما تطرقت للحديث عن ثروتها ومصادر دخلها.

سر تقارب السن بين لجين عمران وأبنائها

وجاءت تصريحات الإعلامية لجين عمران, خلال حلولها ضيفة في برنامج حبر سري ، مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث أوضحت أنها تزوجت في المرة الأولى بعمر الـ 16 عاماً، مشيرة إلى أن فارق السن المحدود بينها وبين أبنائها يجعلهم أصدقاء لها.

حيث لفتت إلي أنها أنجبت ابنها الأكبر وهي في سن الـ 17 عاماً، وابنتها وهي في سن الـ 19 عاماً، ولذلك ليس هناك فارق سنوات كبير بينهم, ويتسبب في تفاهم كبير بينهما.

هواية زوج لجين عمران

كما عبرت لجين عمران عن رفضها الكشف عن هوية زوجها، حيث أكدت أنها متفقة معه على أن يكون بعيداً عن الإعلام، لحماية حياتهما الخاصة بعيداً عن مواقع التواصل الإجتماعي، وخوفاً من انتهاء زواجهما بالإنفصال، بسبب هذه المنصات.

وذكرت أيضاً خلال تصريحاتها, أنها لم تحدد شروطاً للزواج، ولكنها أرادت التأكد مما إذا كان يمانع طبيعة عملها وسفرها المتكرر وانشغالها ببعض الأحيان، مضيفةً أن دعم الشريك وتقديره لنجاحها وشهرتها من الجوانب الإيجابية.

حجم ومصدر ثروة لجين عمران

فيما تحدثت الإعلامية لجين عمران عن ثروتها,وذلك بقولها أنها 'لا تتجاوز 3 ملايين دولار ونصف' مُعلقة 'جمعتها خلال 20 عاماً من العمل الإعلامي، إضافة إلى عملي في مجال العقارات'. 

اقرا ايضا: نصائح لتنسيق الملابس وألوانها.. إتبعيها وتمتعي بـ إطلالة مميزة في عيد الفطر

اقرأ أيضا