ثروة خيالية لـ"يعقوب بوشهري" وهذا هو سر اتهامه بتهريب خمور وغسيل أموال


الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 02:35 مساءً
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري
فريق - السعودى اليوم

من آن لآخر تطارد المشهور الكويتى يعقوب بوشهرى، أقاويل واتهامات حول حجم ثروته الحقيقية وزواجه وتورطه فى قضايا غسيل أموال وتهريب خمور، وغيرها من الأمور التى علق عليها خلال لقاء له مع برنامج 'مراحل'، بإجابات قاطعة وصادمة لمتابعيه.

تزوج مرتين وانفصل وثروته تصل لـ 10 مليون

اختار يعقوب بوشهري إجابته بدقة أثناء سؤال عما إذا كان مرتبطًا في الوقت الحالي وأجاب بلا، وأكمل أنه تزوج مرتين وانفصل، وعند سؤاله عن زواجه الثاني قال: هي مو على ذمتي وراحت لأهلها خلينا نقفز من هذه المرحلة.

وتطرق'بوشهري'، إلى الحديث عن حجم ثروته، حيث أوضح أنها تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي، بما يعادل 32 مليون دولار تقريبا، كاشفا في الوقت ذاته أن سعر الإعلان الذي يقدمه عبر تطبيق “سناب شات”، لا يقل عن 13 ألف دولار تقريبا.

قصة غسيل الأموال انتهت وتهريب الخمور غير صحيح

وعلق مشهور سناب شات مجددا على اتهامه في قضية غسيل أموال، وتهريب خمور على يخت يملكه، بقوله: ' ما حدث هو إجراء روتيني، والقضية لم تكن غسيل أموال، ولكن قضية تضخم أموال، بها شبهة غسيل أموال'، وتابع:' التحقيق استغرق عام ونصف، وانتهت القصة'.

وحول قضية تهريب الخمور على اليخت الذي يملكه، قال: ' كنت في لندن واليخت ما كنت شاحنه في دبي، وتعاقدت مع شخص تبع شركة وأعطيته توكيل لينقل اليخت من دبي إلى الكويت'، مشيرا إلى أنه تم استبعاده من القضية ومازالت منظورة أمام القضاء . 

يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

اقرأ أيضا