خلال مشاركتهن بكأس دبي لسباق الخيل.. نجمات السوشيال ميديا يتألقن بإطلات ساحرة


الاحد 31 مارس 2024 | 11:16 مساءً
النجمة لجين عضاضة
النجمة لجين عضاضة
معاذ عبدالغني

يجذب كأس دبي لسباق الخيل كل عام الكثير من مشاهير السوشيال ميديا، والشخصيات البارزة والمشاهير ، والنجمات هذا العام، كانت إطلالاتهن ملكية وساحرة، بفضل اختيارهن الرائع للأزياء والإكسسوارات.

ويعرض 'السعودي اليوم' أبرز الشخصيات المشاركة في كأس دبي لسباق الخيل والتي جاءت كالتالي وإطلالاتهم الساحرة.

إطلالة تمارة القباني

النجمة السعودية تمارة القباني كانت إطلالتها من دار طوني ورد Tony Ward والتي جعلتها تبدو مثل الأميرات باللون الأبيض مكونة من تنورة طويلة بتصميم شبكي وسترة بليزر مزينة بطيات التول وقبعة رأس على شكل جناح بنفس اللون ومجوهرات Damiani.

النجمة السعودية تمارة القبانيالنجمة السعودية تمارة القباني

إطلالة روان بن حسين

جذبت روان بن حسين الجميع بإطلالتها الساحرة وبمظهر رومانسي والذي كان من دار الأزياء The HHart of the UAE، والذي تميز تصميم الفستان بقصة مكشكشة من الدانتيل مع حزام مشد، وأكملت روان إطلالتها الساحرة بعصابة رأس مزينة بزهرة من نفس نوع الفستان.

روان بن حسينروان بن حسين

إطلالة لجين عضاضة

لجين عضاضة نجمة برنامج الواقع دبي بلينغ Dubai Bling ظهرت بإطلالة ساحرة باللون الأبيض مكونة من فستان كريب بأكمام ضخمة من الساتان وأكملت إطلالتها، بقبعة كبيرة الحجم مع مجوهرات Roberto coin من نفس اللون ومن أجل هذه الإطلالة تركت شعرها منسدلاً بأسلوب كلاسيكي مع مكياج ناعم أنيق.

النجمة لجين عضاضةالنجمة لجين عضاضة

إطلالة فرحانة بودي

النجمة فرحانة بودي والتي ظهرت بفستان وردي بتصميم كاب من دار Femme Fatale وزختاتر قبعة بشكل ورود ملونة باللون البرتقالي والوردي من علامة القبعات الفاخرة Vivien Sheriff مع مجوهرات ماسية من 'نصولي' واختارت حذاء وردي مزيناً بالتول الملفوف على الكاحل من علامة Kat Maconie، جاءت إطلالة فرحانة بشكل منسق وأنيق للغاية وكان لون الفستان الوردي خياراً موفقاً ومناسباً للون بشرتها السمراء وشعرها الأسود.

النجمة فرحانة بوديالنجمة فرحانة بودي

إطلالة دانا الحلاني

دانا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني خلال الحدث ببدلة تنورة سوداء كلاسيكية تتميز بتصميم الياقة الدانتيل باللون الأبيض والأزرار الأمامية الذهبية وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء شبكية مع صندل أسود من الجلد اللامع.

النجمة دانا الحلانيالنجمة دانا الحلاني

إطلالة باولا الست

تألقت مدونة الموضة اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي باولا الست بإطلالة ناعمة باللون الأخضر الباستيل مكونة من فستان بتصميم كسرات يتميز بأكمام طويلة وحزام من دار Javan مع قبعة فيونكة من نفس اللون وزينت إطلالتها بأقراط مرصعة باللؤلؤ.

مدونة الموضة اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي باولا الستمدونة الموضة اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي باولا الست

إطلالة هيا عوض

ظهرت الفاشينيستا الأردنية هيا عوض بفستان أسود بتصميم منحوت قصير مزين بأزرار ذهبية وياقة بيضاء يتميز تصميم الفستان بأكمام شيفون وأكملت هيا عوض إطلالتها بقبعة سوداء واختارت تصفيفة شعر ملمومة.

الفاشينيستا الأردنية هيا عوضالفاشينيستا الأردنية هيا عوض

كأس دبي لسباق الخيل

كأس دبي لسباق الخيل هو حدث سباق الخيل العالمي البارز يُقام سنوياً في مضمار 'ميدان' في دبي، الإمارات العربية المتحدة، يُعتبر هذا الحدث من بين أكبر السباقات في العالم ويجتذب مشجعين ومتسابقين من مختلف أنحاء العالم، يُعتبر كأس دبي لسباق الخيل فرصة لعرض الإبداع والمهارة في عالم سباق الخيل، بالإضافة إلى كونه مناسبة اجتماعية راقية يشارك فيها العديد من الشخصيات المهمة والمشاهير والملوك. 

اقرأ أيضا