في عيد الأم.. شاهد أمهات أجمل فنانات الوطن العربي "البعض منهم تفوق علي بناتهم في الجمال"


الخميس 21 مارس 2024 | 01:26 مساءً
أجمل فنانات الوطن العربي
أجمل فنانات الوطن العربي
غزيل الخالدي

يعد عيد الأم, يوم مميز للأمهات في جميع أنحاء العالم, ولاشك أن مكانة الأم مميزة لدي الجميع, والأم عظيمة في حياة جميع أبنائها, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض في عيد الأم أبرز أمهات النجمات في الوطن العربي, الذين خطفوا الأنظار من بناتهم النجمات.

هيفاء وهبي و والداتهاهيفاء وهبي و والداتها

والدة هيفاء وهبي

في البداية, نلقي الضوء علي والدة هيفاء وهبي, التي تعد من أكثر أمهات النجمات جمالاً وشباباً, والتي أصبحت تنافس ابنتها في الجمال والأناقة، خاصة بعد أن خطفت سيدة عبدالعزيز إبراهيم جاد، والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنظار نحوها، من جانب الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي.

يارا النملة و والداتهايارا النملة و والداتها

والدة يارا النملة

فيما نجحت والدة يارا النملة في أسرت القلوب بصورها مع ابنتها حيث تبدو وكأنها في نفس عمر ابنتها بسبب بشرتها وجمالها,  وعلي أثر ذلك انتشر اسم أماني العايد والدة يارا النملة, وبدأ الجمهور في البحث عنها.

نانسي عجرم و والداتهانانسي عجرم و والداتها

والدة نانسي عجرم

وقد نجحت أيضاً, والدة نانسي عجرم في خطفت الأنظار إليها بشدة, حين ظهرت مع نجلتها الفنانة نانسي عجرم, حيث بدت والدة الفنانة اللبنانية بجوارها وكأنها نسخة من نانسي بعد 20 عاماً أو أقل مع مراعاة اختلاف لون العينين وبعض التجاعيد التي تميز الأم عن ابنتها.

هنا الزاهد و والداتهاهنا الزاهد و والداتها

والدة هنا الزاهد

أما والدة هنا الزاهد, فقد أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ظهورها خاصة بعد الشبه الكبير بينهما, حيث خطفت شيرين المنزلاوي الأنظار بجمالها خاصة أنها تشبه ابنتها كثيراً بلون بشرتها وشعرها الأشقر. 

اقرأ أيضا