ماجد المهندس: لا أبحث عن الحب بسبب صدماتي العاطفية.. وهذا قراري بعد الانفصال "فيديو"


الاربعاء 20 مارس 2024 | 11:21 مساءً
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ديالا الشمري

أوضح الفنان ماجد المهندس، الأسباب وراء عدم استطاعته المرور بتجربة حب، كاشفاً عن مواصفات عروسته المستقبلية.

جاء ذلك خلال جلسة حوار صريحة وشفافة، تطرق الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big Time، إلى موضوع الحب في حياة ماجد المهندس.

لا أبحث عن الحب

وتابع ماجد المهندس قائلاً:'الحب يأتي في لحظة. وأنا كيف أعيش الحب إذا كانت حياتي صعبة، وهي عبارة عن سفر وعمل وحتى عندما أكون مع أصدقائي أكون للتو مثلاً أنهيت التسجيل في الاستديو الساعة السادسة فجراً بالاضافة للوقت الذي أقضيه في البروفات. وعندما أسافر أحاول أن أجد وقتاً ومجالاً لنفسي وأكون وحيداً'.

صدمات عاطفية 

ويحدثه عمرو أديب قائلاً:' تعطي انطباعاً أنك شخصية رقيقة لا تحتمل العنف،' فأجاب:'لا أطيق العنف في حياتي. ربما الذي شهدته في حياتي كان كافياً من تعب ومعاناة وجروح وصدمات عاطفية وتجعل المرء يصل لهذه الدرجة'. 

أنا أحب النساء 

ويضيف عمرو: 'لدي انطباع عنك أنك من تترك النساء وليس العكس'، يبتسم ماجد ويقول:' لا مستحيل أنا أحبهن جداً، مستحيل أن أجرح. لا أحب ذلك. قد أكون قسوت في فترة من الفترات. في العلاقات بالتأكيد تحصل القسوة وتبكي حبيبتك إذا كنت تقصد ذلك أم لا. أنا لسا ملاكاً'.

مواصفات عروس المهندس

قال ماجد ممازحاً عمرو: 'أخطب لي فتاة أنا موافق'. وسأله عمرو:' ما هي مواصفاتها وهل من سن معين'؟ فقال له ماجد:' لا العمر مجرد رقم، مواصفاتها أن تكون بنت حلال، المهم التفاهم'. فقال له عمرو: 'ولكن ليس أن تكون أكبر منك'؟ فقال له :' ليس مهماً'. 

اقرأ أيضا