أول تحرك كويتي ضد مسلسل زوجة واحدة لا تكفى وتكهنات بشأن مصير المشاهد الجريئة


الاحد 17 مارس 2024 | 12:11 مساءً
 مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024
ريم العتيبي

صاحب عرض مسلسل 'زوجة واحدة لا تكفى' على شاشة mbc، جدل واسع  على المستويين الشعبى والرسمى داخل المجتمع الكويتي بالتزامن مع انطلاق سباق دراما رمضان 2024، بسبب ما تضمنه من مشاهد جريئة وقيم تخالف عادات وتقاليد المجتمع.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفى

تدور أحداث المسلسل حول الخيانة الزوجية وعلاقات اجتماعية متنوعة، ويقوم بأدوار البطولة نجوم كويتيين ومصريين، بينهم هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، نور الغندور، لولوة الملا، وتأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

بيان وزارة الإعلام الكويتية 

الانتقادات الشعبية على منصات التواصل الاجتماعى فى الكويت سرعان ما امتدت أيضًا إلى الجانب الرسمي، إذ أصدرت وزارة الإعلام الكويتية أمس بياناً قالت فيه إنها ستتصدى لأي عمل فني يسيء إلى الكويت وشعبها، وتؤكد 'رفضها التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة إلى دولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل فني يسيء إلى المجتمع الكويتي'.

وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفى

لم تسم الوزارة العمل الفنى المسئ، لكنها ذكرت فى بيانها أنها باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني المسيء إلى المجتمع الكويتي ومنع تكرار مثل هذه المشاهد المسيئة، مطالبة جميع المعنيين بـ (احترام القوانين واللوائح والمواثيق) فضلاً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلا'.

البيان الأخير الصادر عن وزارة الإعلام الكويتية فتح باب أمام تكهنات البعض بشأن وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، وما إذا كان سيتم حذف بعض المشاهد المقرر عرضها فى الحلقات القادمة منعًا لإثارة غضب الجمهور الكويتى.

اقرأ أيضا