مدرب شتوتجارت يتحدث عن اختيارات قائمة ألمانيا في تصفيات كأس أوروبا


الخميس 14 مارس 2024 | 10:59 مساءً
شتوتجارت
شتوتجارت
جودي عبدالكريم

قال سيباستيان هونيس، مدرب فريق شتوتجارت، إن استدعاء 4 من لاعبي فريقه لقائمة منتخب ألمانيا هو 'تأكيد' على القدرات العالية التي يتمتع بها ناديه، الذي يراه المتابعون بأنه مفاجأة الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم.

مدرب شتوتجارت يتحدث عن اختيارات قائمة ألمانيا في تصفيات كأس أوروبا

ويحتل شتوتجارت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) قبل 9 مراحل على نهاية المسابقة، حيث يقترب من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن أفلت بصعوبة من الهبوط الموسم الماضي.

واستدعى يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا(الماكينات)، كل من دينيز أونداف وفالديمار أنطون وماكسيميليان ميتلشتات، لقائمة الفريق لأول مرة اليوم الخميس، لينضموا إلى كريس فوهريش، لاعب الفريق، الذي تم ترشيحه سابقا.

وقال هونيس في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه السابق هوفنهايم في الدوري الألماني بعد غد السبت: 'إنها مجاملة عظيمة وأنا متحمس جدا لهم'.

وأضاف هونيس 'إنهم جميعا لعبوا دورا كبيرا وراء تقديمنا موسما استثنائيا. لقد أحدث الرباعي تأثيرا حقيقيا بالفعل'.

ورغم استدعائه لم يتمكن أنطون، قائد شتوتجارت ومدافعه، من التدريب اليوم الخميس لكن من المفترض أن يكون جاهزا لمباراة السبت.

وأوضح هونيس 'كان ذلك مجرد إجراء احترازي'.

وتابع 'في غضون ذلك، هناك شكوك حول مشاركة هيروكي إيتو بينما سيغيب أنتوني روولت بالتأكيد بعد خضوعه لعملية جراحية لعلاج كسر في الفك'.

وكانت الخسارة 2 / 3 أمام هوفنهايم في النصف الأول من الموسم، هي الهزيمة الوحيدة لشتوتجارت على ملعبه حتى الآن هذا الموسم.

وتحدث مدرب شتوتجارت عن تلك المباراة قائلا 'لقد رأينا في هذا اللقاء ما هو عليه هوفنهايم. لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين وعلينا أن نكون أكثر يقظة دفاعيا'.