خطوة بخطوة.. كيف أعرف أن زوجي متزوج علي سرا من السجل المدني وتطبيق توكلنا؟


الاربعاء 13 مارس 2024 | 05:58 مساءً
عقد الزواج
عقد الزواج
بدر القحطاني

كيف أعرف أن زوجي متزوج على.. انتشر في المملكة خلال الآونة الأخيرة فمع شيوع الزواج الثاني يتسأل العديد من النساء عن كيفية معرفة هل زوجي متزوج علي ام لا. 

الزواج الثاني

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيف أقدر أعرف إذا كان زوجي تزوج على ام لا. 

كيف اعرف اذا زوجي متزوج مسيار؟

كيف اعرف ان زوجي كان متزوج مسيار؟ إذا تزوج الرجل على زوجته الأولى في صورة زواج غير مطابق فإنه لا يخبرها بهذا الأمر على الإطلاق، والمرأة السعودية إذا ساد الشك قلبها بأن زوجها متزوج عليها من امرأة أخرى فيمكنها التأكد من هذا الأمر حتى تريح قلبها، فعندما تقوم بالدخول إلى منصة أبشر وتدخل البيانات اللازمة ستظهر لها النتائج التي كانت تنتظرها على الفور، كما أنها ستكون قادرة على فهم إذا كان لديه أولاد من الأخرى أم لا، وإليك الخطوات التي يمكنك اتباعها من أجل ذلك.

الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية.

انقر على أيقونة التبشير.

اكتب اسم المستخدم لحساب الزوج / الزوجة.

أدخل كلمة المرور لحساب الزوج.

انقر فوق تسجيل الدخول.

قم بتدوين رمز التحقق المرسل إلى الهاتف المحمول.

إدخال بيانات الحوالة للتعرف على من يعولهم الزوج والزوجة والأبناء.

كيف اعرف ان زوجي متزوج سرا؟

هناك العديد من التصرفات التي يقوم بها الرجل والتي قد تبدو طبيعية لك ولكن إذا قمت بالتمعن فيها قليلاً ستتمكنين من معرفة ما إذا كان متزوجاً عليك في السر أم لا.

كثرة خروجه من البيت في أوقات مختلفة.

سفره بحجة العمل أكثر من اللازم.

كثرة تعلقة بالهاتف حتى لا تمسكي به وارتباكه عندما تأتيه بعض المكالمات.

الاستهزاء الدائم بك وعدم الرضا بأي محاولات لطيفة منك في سبيل تلطيف الأجواء.

اهتمامه بمظهره الخارجي بطريقة مبالغ فيها بعد أن كان ذلك ليس من اهتماماته.

شعوره بالذنب الشديد تجاهك لهذا ستجدينه يغرقك بالهدايا.

يثور ويغضب على أقل أخطائك ويجعل منها موضوعاً ضخماً.

تجاهلك بشكل كبير بحجة انشغاله في أعماله.

هالحركه إذا عملها زوجك فتاكدي انه متزوج عليك بالسر

قيام الرجل بإنفاق الكثير من الأموال خارج المنزل هي من أكثر الأشياء التي قد تفضح زواجه في السر، فعندما تجدين جزءاً كبيراً من راتب زوجك ينقص كل شهر دون معرفتك بأين يذهب كل هذا المال وتجدينه دائماً ما يقوم باختلاق العديد من الحجج الغير مقنعة على الإطلاق، وعندما تبدأين في ملاحظة تلك الأمور يجب عليك أن تكوني أكثر تركيزاً معه ومراقبته لك تتأكدي من هذا الأمر.

فلو كان بجانب هذا الأمر يقوم بإمضاء الكثير من الوقت خارج المنزل بحجة الأعمال الكثيفة، وجلوسه على الهاتف لساعات طويلة دون الشعور بالملل، يحرص على أن يكون مستيقظاً في فترات نومك حتى يتحدث براحة في الهاتف، إلقاء اللوم عليك في كل كبيرة وصغيرة تحدث، يفتعل المشكلات وينام في مكان منفصل عنك.

كيف أعرف أن زوجي متزوج علي بالسجل المدني ؟

السؤال اللي دايماً يجي في بال الكثير من السيدات بالمملكة العربية السعودية هو كيف أعرف أن زوحي متزوج على بالسجل المدني وبفضل الله أولًا ثُم التكنولوجيا الحديثة اليوم أصبح فيه طرق تساعدكِ تعرفين هل زوجك قام بالزواج مرة ثانية بسهولة وبدون تعقيد والطريقة الأساسية لمعرفة إذا كان زوجك تزوج من وراكي أو لا هي من خلال موقع أبشر الإلكتروني وهنا بشرح لك الخطوات عشان تعرفين كيف تسوي الفحص وتكتشفي زواج الزوج للمرة الثانية :

روحي على الموقع الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية وبتقدرين تدخلين عبر هذا الرابط “من هنا“.

بتلقين أيقونة مكتوب عليهاأفراد دوسي عليها.

بعدين راح تطلع لك نافذة تطلب منك تدخلين اسم المستخدم وكلمة السر.

بعد ما تسجلين الدخول اضغطي على خدمة معلومات التابعين راح تظهر لك صفحة فيها كل المعلومات عن زوجك زي عدد مرات الزواج وعدد الأطفال ومن خلال هذه المعلومات بتقدرين تعرفين إذا كان زوجك تزوج من وراكي أو لا.

كيف اعرف ان زوجي متزوج عن طريق توكلنا

إذا كنتي تبغين تعرفين إذا زوجك متزوج وكيف تطلعين رقم هوية زوجك يمديك تستخدمي تطبيق توكلنا وهو من ضمن التطبيقات اللي تساعدك على هالموضوع وهذا تطبيق موثوق من الحكومة. 

اقرأ أيضا