بالفيديو.. شاهد فايز المالكي يكشف عن رحلته مع المرض وعلاقة التدخين الإلكتروني بذلك


الاربعاء 13 مارس 2024 | 02:10 مساءً
الفنان السعودي فايز المالكي
الفنان السعودي فايز المالكي
غزيل الخالدي

تحدث الفنان السعودي فايز المالكي خلال مقطع فيديو, عن رحلتة مع المرض جراء شهراهته في التدخين, حيث لفت إلي خطورة التدخين الإلكتروني الذي نصحه البعض به، بديلاً عن الطريقة العادية, مشيراً إلي أنه تسبب في إصابته بعدة جلطات في الرئة.

أثار التدخين الإلكتروني السلبية علي صحة الإنسان

وخلال الفيديو, أوضح فايز المالكي إنه في البداية أصيب بجلطة في الرئة بسبب التدخين العادي، قبل أن ينصحه البعض بالتوجه إلى التدخين الإلكتروني بدلاً من العادي، ظناً منهم أنه أخف وأفضل من السيجارة المعهودة.

التدخين الإلكتروني كاد أن يقضي علي فايز المالكي

إلا أن المالكي, كشف أنه عقب قيامه بالتدخين الإلكتروني, أصيب بثلاث جلطات دفعة واحدة، ولفت إلى أن الطبيب الخاص به حذره من الطريقة الإلكترونية في التدخين، لأن النفس الواحد من الدخان فيها يحتوي على ما يقرب من كمية الدخان ومواده الحارقة الموجودة في السيجارة العادية، كما نصحه الطبيب بالإقلاع فوراً عن التدخين.

وعلي أثر ذلك, نصح فايز المالكي محبيه بالتوقف فوراً عن التدخين وعدم الاستماع للناصحين بأي طريقة بديلة، لأنه ببساطة لا توجد طرق بديلة له تماماً كالمخدرات التي ليس لها بديل ويجب التوقف عن تعاطيها، مشدداً على أن الدخان ما هو إلا دمار لرئة المدخن الذي سيعاني من توابعها فيما بعد.

موقف طريف لـ فايز المالكي مع السيجار الإلكتروني

وخلال الفيديو, سرد فايز المالكي موقفاً طريف صادفه بسبب السيجار الإلكتروني أثناء تواجده ذات مرة في إحدى الإشارات، بينما نزل من سيارته مسرعاً وتوجه نحو سيارة شخص قريب منه، كانت ممتلئة بالدخان وظن أن هناك حريقاً نشب بداخلها، ليخبره السائق أنه يدخن السيجارة الإلكترونية وهي السبب في كل هذا الدخان، وقال المالكي ضاحكاً: 'والله ظننتها حريقاً، ونزلت وجريت وإذا بها سيجارة إلكترونية'.

اقرا ايضا: أكثر من مليون مشاهدة لـ "اسمراني وعيونه سمرا" حسين الجسمي يلمس مشاعر المصريين بجديده الرمضاني.. تفاصيل

اقرأ أيضا