مؤسسة إكرام الموتى تطلق حملة "لأنك من أهلي" طيلة شهر رمضان


الاثنين 11 مارس 2024 | 06:26 مساءً
مؤسسة إكرام الموتى تطلق حملة "لأنك من أهلي" طيلة شهر رمضان
مؤسسة إكرام الموتى تطلق حملة "لأنك من أهلي" طيلة شهر رمضان
واس

أطلقت مؤسسة إكرام الموتى الأهلية حملة 'لأنك من أهلي' لإشراك وتحفيز أفراد المجتمع على التبرع عبر منصة جود إكرام الموتى طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

حملة "لأنك من أهلي"

وتأتي هذه الحملة في إطار سعي المؤسسة لدعم تطوير أعمال قطاع خدمات إكرام واستدامته، ورفع التوعية بأهمية دور المؤسسة في العمل الخيري لزيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي للمملكة.

وسعت المؤسسة عبر مجموعة من الرسائل الاتصالية لرفع وتعزيز الرغبة لدى أفراد المجتمع للإسهام في الحملة وتخفيف العبء عن ذوي المتوفى وخفض التكاليف على الجمعيات ومراكز إكرام الموتى.

التضامن مع أسر المتوفين

واختارت المؤسسة وسم 'لأنك من أهلي' لتوجيه الدعوة للجميع للمشاركة والتضامن مع أسر المتوفين عبر منصة جود إكرام الموتى, وتهدف منصة جود إكرام الموتى لتوحيد الإجراءات وتعزيز قدرات أعمال القطاع وتحقيق نقلة في نوعية الخدمات للرفع من جودتها والتيسير والوقوف الفاعل مع ذوي المتوفى.

ودعت مؤسسة إكرام الموتى الأهلية الجميع إلى الإسهام في الحملة ضمن صندوق إكرام الوقفي عبر منصة جود إكرام، أيضًا عبر المنصة على الرابط التالي: https://www.joodikraam.sa/

التبرع

كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي بمصرف الراجحي الخاص بالحملة (SA8880000362608015545454).

اقرأ أيضا