محمد منير يوجه رسالة هامة قبل لقاء الأهلي المصري والهلال السوداني


السبت 01 ابريل 2023 | 06:56 مساءً
محمد منير
محمد منير
فريق السعودي اليوم

حرص الفنان المصري، محمد منير، على توجيه رسالة للجماهير لقاء الأهلي والهلال السوداني، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي برفة فريد صنداونز الجنوب أفريقي.

وقال منير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء أمس: 'لقاء الأهلي والهلال.. لقاء الوطن الواحد.. وطن مصر السودان.. السودان مصر، يجب أن يعلم الجميع أننا شعب واحد يلعب كرة القدم، وغدا تتأكد قيمة الوطن الواحد والقلب الواحد، محبتي للشعب الواحد، الوطن مصر السودان، السودان مصر'.

مباراة الأهلي والهلال السوداني 

ويحل الهلال السوداني ضيفاً على الأهلي المصري الليلة، ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين حال سجل في مرماه أية أهداف لبلوغ الدور ربع النهائي على حساب الهلال الذي يحتاج للتعادل أو الخسارة بفارق هدف لمرافقة صن داونز الجنوب إفريقي للدور الثاني.

وتصاعدت الأزمة بين نادي الأهلي المصري والهلال السوداني بعد خسارة الأول بهدف نظيف، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم في مدينة أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم، وصعد الأهلي القضية إلى وزارة الخارجية المصرية، وقدم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، بداعي تعرضه لتجاوزات متكررة من النادي السوداني وجماهيره. 

اقرأ أيضا