ريهام العادلي عضوًا بمجلس جامعة أسما للطفل


الاثنين 04 مارس 2024 | 01:10 مساءً
إختيار ريهام العادلي عضوًا بمجلس جامعة أسما للطفل
إختيار ريهام العادلي عضوًا بمجلس جامعة أسما للطفل
ياسر أبو العز

‎قرر مجلس جامعة أسما للطفل ضم القيادة النسائية الشابة، ريهام العادلي رئيس رابطة المرأة المصرية، إلي عضوية مجلس الجامعة لمدة عامين كعضو مجتمعي ممثلًا لجمهورية مصر العربية.

اقرأ ايضا:كيفية التعامل مع الطفل المتنمر.. أهم النصائح لـ تقويم سلوك الأطفال من هذا النوع

العطاء البارز لريهام العدلي في مجال المرأة 

‎وقالت ريم السواري مدير عام الجامعة أن اختيار السيدة ريهام العادلي جاء لعطائها البارز في مجال المرأة والطفل خلال السنوات الماضية، وأيضًا لمشاركتها الفاعلة في الاشراف علي المبادرة العربية ' أطفال من أجل المناخ' التي نظمت بمناسبة استضافة كلآ من مصر والامارات لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ علي التوالي، واهتمت بالمخترعين والعباقرة الصغار في مجال الروبوت والمشروعات صديقة البيئة والتي تواجه التغيرات المناخية.

إضافة مهمة لخطط جامعة أسما

‎وثمنت الدكتورة أسماء الفقي مؤسس الجامعة انضمام رئيس رابطة المرأة المصرية للجامعة، قائلة أنها إضافة مهمة لخطط الجامعة الطموحة خلال الفترة المقبلة.

‎يذكر أن جامعة أسما للطفل هي مؤسسة تربوية تعمل بين مصر والسعودية، و تهدف إلى تنمية الطفل من الناحية القيمية والأخلاقية والفكرية والمهارية وإعادة تشكيل وعيه وتكوين شخصيته بالإضافة إلى تعديل كافة السلوكيات السلبية التي يكتسبها الطفل وإستبدالها بسلوكيات إيجابية تمثل جزء أصيل من شخصيته التي يتعامل بها داخل المجتمع ، وتنمية مهاراته بما يناسب عصر الذكاء الاصطناعي ، ورفع قدرات الأم بما يؤهلها للقيام بدور متميز في إعداد طفل قادر علي التميز والنجاح و خدمة المجتمع .

ما هي جامعة أسما ؟

جامعة أسما هي مؤسسة تربوية تهدف إلى تنمية الطفل من الناحية القيمية والأخلاقية والفكرية والمهارية وإعادة تشكيل وعيه وتكوين شخصيته بالإضافة إلى تعديل كافة السلوكيات السلبية التي يكتسبها الطفل وإستبدالها بسلوكيات إيجابية تمثل جزء أصيل من شخصيته التي يتعامل بها داخل المجتمع .

اقرأ أيضا