ينطلق بعد غد..كل ما تريد معرفته عن مؤتمر ليب والشركات المشاركة والموضوعات والأهداف


مؤتمر ليب منصةً استثنائيةً تجمع بين المبتكرين والمستثمرين في مجال التقنية

السبت 02 مارس 2024 | 12:48 مساءً
مؤتمر ليب ينطلق بعد غد بمشاركة  عدة شركات تنقنية
مؤتمر ليب ينطلق بعد غد بمشاركة عدة شركات تنقنية
بدر القحطاني

تنطلق فاعليات الدورة الثالثة لـ'مؤتمر ليب 'بعد غد الأثنين حيث تمتد  من 4 إلى 7 مارس 2024 بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات (ملهم)، تحت  شعار «آفاق جديدة»، ويعد بتقديم فرص لا مثيل لها للشركات الناشئة والمستثمرين..ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'كافة التفاصيل عن مؤتمر ليب ،كالتالي:

اقرأ ايضا:بالفيديو.. شاهد مواصفات nubia Pad 3D II الحاسب اللوحي الجديد من ZTE "يمتلك تقنيات تعرض الفيديوهات والصور بـ الذكاء الإصطناعي"

ما هو مؤتمر ليب؟

مؤتمر«ليب» منصةً استثنائيةً تجمع بين المبتكرين والمستثمرين في مجال التقنية، مع التركيز على دعم الابتكار وريادة الأعمال. من خلال التنظيم المشترك بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية وشركاء استراتيجيين آخرين، يسعى المؤتمر إلى تعزيز مكانة المنطقة والعالم في المجال التكنولوجي. 

المتحدثون في مؤتمر ليب

يستقطب المؤتمر أكثر من 1000 متحدث من جميع أنحاء العالم، ويوفر منصات متخصصة للمستثمرين ومسرحاً للشركات الناشئة، مما يعزز مناقشة الفرص والتحديات، واستعراض الابتكارات الأحدث في عالم التقنية.

الشركات المشاركة في مؤتمر ليب

يعدّ مؤتمر 'ليب' منصةً مهمةً للتقنيين والمهتمين بالتكنولوجيا، حيث يستضيف المؤتمر نخبة من المتحدثين العالميين في مجال التقنية، ويشهد مشاركة كبريات الشركات مثل «غوغل» و«مايكروسوفت» و«سيسكو» و«آي بي إم» مما يعزز من فرص التعلم والتطور المهني للمشاركين.

 فعاليات مؤتمر ليب

يضم مؤتمر ليب عديداً من الفعاليات والجوائز،  أبرزها:

1- منصة المستثمرين وتركز على استعراض الفرص الاستثمارية المبتكرة، وتقديم ورش عمل متخصصة بمشاركة نخبة من المستثمرين العالميين.

2- مسرح الشركات الناشئة: يناقش موضوعات، منها صياغة خريطة النجاح ودعم صناع التغيير، مع التركيز على الابتكار في نمو الشركات الناشئة.

3- مسابقة «روكت فيول»: بجوائز تتجاوز المليون دولار، تسلط المسابقة الضوء على الشركات الناشئة المبتكرة في مجالات متنوعة مثل التقنية للإنسانية، والذكاء الاصطناعي، مما يدعم النمو والابتكار في القطاع.

أهداف مؤتمر ليب 

يهدف مؤتمر ليب لعدة أمور ،كالتالي:

- خلق بيئة تعاونية تعزز من نمو وتطور الاقتصاد الرقمي

- التركيز على الابتكار والتقدم التقني.

- تحفيز الابتكار، وتشجيع التعاون بين الشركات الناشئة والمستثمرين والتقنيين؛ لتشكيل مستقبل الصناعة التقنية وريادة الأعمال.

التسجيل في مؤتمر ليب 

يمكنك التسجيل في مؤتمر ليب عبر الرابط التالي:

من (هنا)

اقرأ أيضا