بالفيديو.. شاهد مواصفات nubia Pad 3D II الحاسب اللوحي الجديد من ZTE "يمتلك تقنيات تعرض الفيديوهات والصور بـ الذكاء الإصطناعي"


السبت 02 مارس 2024 | 12:36 مساءً
مواصفات nubia Pad 3D II الحاسب اللوحي الجديد من ZTE
مواصفات nubia Pad 3D II الحاسب اللوحي الجديد من ZTE
غزيل الخالدي

أعلنت شركة ZTE عن حاسبها اللوحي الجديد, حيث لفتت إلي أنه يمتلك قدرات تقنية مميزة, وذلك نظراً لـ قادرته على عرض الصور والفيديوهات بطريقة ثلاثية الأبعاد، كما أنه يعمل بتقنيات الذكاء الإصطناعي, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء والمتابعين, نستعرض مواصفات الحاسب اللوحي الجديد من ZTE .

مواصفات nubia Pad 3D II الحاسب اللوحي الجديد من ZTE 

وبحسب ما تم الكشف عنه, فإن الحاسب اللوحي الجديد من ZTE , يحمل إسم nubia Pad 3D II , ويمتلك قدرة علي أن يحول الصور والفيدوهات من محتوي ثنائي الأبعاد إلى محتوي ثلاثي الأبعاد, وذلك بفضل تقنيات Neovision 3D Anytime التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي، وأن هذه التقنيات التي حصل عليها تعطي الصور والفيديوهات واقعية كبيرة أثناء عرضها. 

شاشة مناسبة لألعاب الفيديو الحديثة

ويشار إلي أن الحاسب اللوحي الجديد من ZTE , يأتي بـ شاشة بمقاس 12 بوصة بدقة عرض 2,5K، ترددها 144 هيرتز، الأمر الذي يجعلها مناسبة للإستخدام مع ألعاب الفيديو الحديثة.

ذاكرة داخلية بحجم مناسب وبطارية كبيرة السعة

كما قامت شركة ZTE, بتزويد الحاسب الجديد بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، وذواكر تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 10000 ميلي أمبير تعمل مع تقنيات الشحن السريع، كما جهّز بشرائح تمكنه من العمل مع شبكات 5G.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد الحاسب المحمول الجديد Project Crystal من Lenovo "يمتلك شاشة شفافة" تعرف علي مواصفاته قبل طرحة في الأسواق

اقرأ أيضا