برسالة غير مباشرة.. رونالدو يعلق على قرار إيقافه عقب تصرفه ضد الشباب


الخميس 29 فبراير 2024 | 04:47 مساءً
حركة رونالدو الغير أخلاقية
حركة رونالدو الغير أخلاقية
جودي عبدالكريم

برسالة غير مباشرة، رد المركز الإعلامي بنادي النصر على غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الحزم، إثر قرار الإيقاف من لجنة الانضباط.

برسالة غير مباشرة.. رونالدو يعلق على قرار إيقافه عقب تصرفه ضد الشباب

رونالدورونالدو

ونشر نادي النصر، عبر منصة (إكس) صورة لإعلان مباراة الفريق أمام الحزم، مساء اليوم (الخميس)، والتي تشهد صورًا للبرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، وهو يؤدي الاحتفالية الشهيرة بكريستيانو رونالدو بعد تسجيل الأهداف.

رونالدو يعلق على حركته ضد جمهور الشباب السعودي.. 'بنعملها دايما في اوروبا'

قامت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، باستجدعاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم فريق النصر، لتفسير تصرفه المثير، في مباراة العالمي ضد الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

كريستيانو رونالدو كان قد أصدر تصرف غير أخلاقي أمام جماهير الشباب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الأحد الماضي، بالجولة 21 من الدوري السعودي، وانتصر خلالها الأصفر بنتيجة 3-2.

وذكرت صحيفة 'الرياضية' السعودية، مضمون إفادة رونالدو أمام لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية اللقطات المنسوبة للاعب في مباراة فريقه أمام الشباب.

وصرح كريستيانو رونالدو في هذا الصدد: 'أحترم كل الأندية، والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا'.

ومن المتوقع إصدار قرار بحق كريستيانو رونالدو من جانب لجنة الانضباط والأخلاق، اليوم الأربعاء، بعد فتح تحقيق رسمي معه.

وفي سياق متصل، يستعد النصر لمواجهة ضيفه الحزم، غدًا الخميس، على ملعب 'الأول بارك' في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، من الدوري السعودي.

وفاز النصر على الشباب بنتيجة 3-2 في الجولة السابقة، ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بالترتيب العام، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

حركة رونالدو الغير أخلاقية
رونالدو