تطورات جديدة في أزمة رونالدو مع لجنة الانضباط.. تعرف عليها


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 08:29 مساءً
 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
جودي عبدالكريم

أكدت العديد من التقارير أن اللجنة المكلفة بالتحقيق في قضية رونالدو، سيتصدر قرارها النهائي بشأن القضية، صباح الغد (الخميس)، على أقصى تقدير، أي قبل مباراة الحزم في الدوري السعودي.

 تطورات جديدة في أزمة رونالدو مع لجنة الانضباط.. تعرف عليها

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، ضم كريستيانو رونالدو لقائمة الفريق في مباراة الحزم، تحسبًا لعدم إصدار القرار قبل المباراة، ما يعني أحقية النادي بمشاركة اللاعب أمام الحزم دوريًا.

ويستضيف النصر نظيره الحزم، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الغد (الخميس)، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكر الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أن إفادة كريستيانو رونالدو للجنة الانضباط، اشتملت على مقاطع فيديو سابقة بالدوريات التي شارك فيها، كما تمت كتابة الإفادة بعدد من اللغات قبل الترجمة للعربية.

وأثار كريستيانو رونالدو حالة واسعة من الانتقادات؛ بعد رصد مقاطع للاعب وهو يوجه حركة 'غير أخلاقية' لجماهير الشباب، في مباراة الديربي التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، بداعي قيام جماهير الشباب بترديد اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرد رونالدو دفعت الكثيرين للمطالبة بمعاقبته.

ويشير خبراء القانون الرياضي، إلى مواد اللائحة، التي تضع عقوبة كريستيانو رونالدو بين الإيقاف مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، أو الإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال.

كريستيانو رونالدو
فرحة كريستيانو رونالدو بفوز النصر

اقرأ أيضا