على خلفية اتهامه بالاغتصاب.. زوجة أشرف حكيمي تصدمه بقرار جديد


الجمعة 31 مارس 2023 | 06:35 مساءً
فريق السعودي اليوم

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن تطورات جديدة في قضية لاعب منتخب المغرب، أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان المتهم في جريمة اغتصاب مزعومة، وذلك بعدما تقدمت وتقدمت شابة بشكوى للشرطة ضد حكيمي تتهمه فيها بالاعتداء جنسيًا عليها، في 25 فبراير الماضي في منزله.

إجراءات الطلاق

وأوضحت التقارير أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك التونسية زوجة نجم منتخب المغرب لكرة القدم، بدأت إجراءات انفصالها عن زوجها حكيمي على خلفية القضية المتهم فيها.

أقوال الشاكية

ووفقا لأقوال الشاكية فأنها توجهت إلى مركز لشرطة باريس للإبلاغ عن الوقائع، بعدما بدأت علاقتها بالنجم المغربي والحديث بينهما في يناير الماضي عبر تطبيق 'إنستجرام' ، ثم توجهت إلى منزل اللاعب في ضواحي باريس في سيارة أجرة بعد الاتفا معه.

وفتحت النيابة الفرنسية تحقيقًا مع أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتوضيح ما حدث في المنزل الذي يعيش فيه اللاعب (24 عامًا) مع الفنانة عبوك.

نفي حكيمي

ووُجه مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تهمة الاغتصاب الى نجم المنتخب المغربي، بينما أكدت محامية اللاعب 'لو باريزيان' أن الاتهامات 'كاذبة' وأن حكيمي 'هادئ' و'تحت تصرف العدالة'، كما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن اللاعب نفيه الادعاءات، وقال إنها 'خاطئة تماما'.