"حفل افتراضي" لجمعية خيركم لتعليم القرآن الكريم بعد وصول مستفيديها 1.8مليون


الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 06:15 مساءً
جمعية خيركم  لتعليم القرآن الكريم  تحفل بوصول مستفيديها إلي 1.8مليون
جمعية خيركم لتعليم القرآن الكريم تحفل بوصول مستفيديها إلي 1.8مليون
واس

في إنجاز جديد لجمعية خيركم لتعليم القرآن الكريم بلغ عدد مستفيديها أكثر من مليون و800 ألف مستفيدٍ ومستفيدة حول العالم في أكثر من 139 دولة وذلك في ختام العام 2023م.

اقرأ ايضا:629.8 مليون ريال تبرعات سعودية لإغاثة الشعب الفلسطينى.. وأكثر من 1.7 مليون متبرع منذ نوفمبر الماضى

حفل افتراضي لجمعية خيركم

ونظمت الجمعية حفل  بهذه المناسبة والذي أقيم افتراضيا، تلاوات متنوعة من مستفيدين من دول مختلفة، وعرضا مرئيا لمسيرة المنصة خلال العام 2023م واستعراض لخدمات الجمعية المتمثلة في الحلقات الإلكترونية، ومجالس الإقراء والإجازة، والمقرأة الهاتفية، وتحفيظ وتعليم سورة الفاتحة، ودورات تجويد أونلاين، وبرنامج كن خيراً.

شهادات معتمدة لجمعية خيركم

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي، أن الجمعية حصلت مؤخرًا على العديد من الشهادات المعتمدة في المجالات الإدارية والتعليمية والتقنية على مستوى المملكة، منوهًا بدعم شركاء الجمعية ومساهمتهم في الإنجازات التي تحققت حول العالم.

ما هي جمعية خيركم؟

جمعية خيركم هي منصة قرآنية توفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح شهادات وإجازات قرآنية وتقدم برامج وتخصصات متوائمة مع احتياجات المجتمعات المسلمة ملبية لمتطلبات تعليم القرآن الكريم لكافة الفئات العمرية، كما تشرف على أي برنامج لتعليم القرآن عن بعد وفق شروط محددة.

اقرأ أيضا