يوم التأسيس السعودي.. عروض استثنائية لـ"الكافيهات" في جميع مناطق المملكة


الجمعة 23 فبراير 2024 | 12:06 صباحاً
عروض الكافيهات في يوم التأسيس
عروض الكافيهات في يوم التأسيس
جميلة الفالح

 أفضل عروض الكافيهات ليوم التأسيس 2024، يعد من أكثر عمليات البحث رواجا من المواطنين والمقيمين في المملكة، وذلك بالتزامن مع الأعلان عن تخفيضات كبيرة بالكافيهات في العديد من المدن السعودية.

وتتنافس الكافيهات في مدن المملكة، في تقديم أبرز العروض خلال يوم التأسيس، بأسعار تنافسية بمناسبة هذه المناسبة الوطنية التاريخية.

وسيرصد لكم  'السعودي اليوم' خلال السطور التالية، أبرز عروض الكافيهات في يوم التأسيس السعودي 1445.

عروض يوم التأسيس السعودي

توجد العديد من عروض يوم التأسيس 2024 على الكافيهات في السعودية التي أعلن عنها مؤخرا ومن أبرزها:

1- عرض اوفردوز كافيه:

اوفردوز كافيه يتيح لك خصم 50٪ على مشروب الكاراميل لاتيه، ويمكنكم الحصول على هذا العرض حتى يوم 26 فبراير في الفروع.

2- عرض كافيه ارابيا: 

يقدم كافيه أرابيا خصم 50% على سعر المشروبات الباردة والحارة، ويستمر العرض حتي 26 فبراير ، من الساعة السادسة صباحا، وحتى الثانية عشر ليلًا.

3- عروض لافيندا كافيه:

 ويتيح لافيندا كافيه شراء 2 مشروب، ليكون سعر المشروب الثاني هو 1 ريال، ويمكنكم الحصول على هذا العرض حتى 24 فبراير في الفروع.

4- عرض متجر دانكن دونات:

ويقدم متجر دانكن دونات عرض على المشروبات الساخنة والباردة، فتحصل على قطعة من الدونات مع كوب من القهوة السوداء بسعر 9 ريال أو يمكنك استبدال القهوة بمشروب الآيس لاتيه البارد وتحصل على لعرض بسعر 12 ريال.

5- عرض كيان كافيه:

 يمكنكم الحصول على كروسان ميكس بأكثر من نكهة مع كوب من مشروب كيان بلاك بسعر 22 ريال بدلًا من 28 ريال، أو فوتوتشيني ميكس مع كوب من آيس لاتيه بسعر 22 ريال بدلًا من 33 ريال خاال الفترة من 20 وحتى 25 فبراير.

6- عرض لوريس كافيه بالرياض

يقدم لوريس كافيه الرياض عرض رائع خلال يوم التأسيس ، حيث يمكنك الحصول على مشروبك المفضل بنصف السعر، سواء كانت مشروبات ساخنة كالقهوة اسبريسو أو لاتيه، وأيضًا أيس لاتيه وموهيتو فواكه، وغيرها من المشروبات، وسعر موحد لكوب القهوة وهو 4 ريال، كما أن جميع المشروبات الباردة أو الساخنة بسعر 5 ريال فقط في متجر عنوان الروقان، ويستمر العرض حتي 25 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا