وفاة طبيب شهير تصدم متابعيه بعد صراع مع مرض خطير .. وحقيقة أمنيته الأخيرة التى لم تتحقق


الخميس 22 فبراير 2024 | 05:08 مساءً
وفاة الدكتور هاني الناظر
وفاة الدكتور هاني الناظر
ريم العتيبي

رحل عن عالمنا قبل ساعات الطبيب المصري الشهير د.هاني الناظر، الذى وافته المنية عن عمر ناهز 74 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان دام لأربعة أشهر.

وفاة دكتور هانى الناظر

أقيمت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان طبيب الأمراض الجلدية الشهير فى المجمع الإسلامي فى مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة المصرية، ولم يتحدد بعد موعد ومكان تلقى العزاء، حسبما أعلن نجل الطبيب الراحل د.محمد هانى الناظر.

سبب وفاة هاني الناظر

عانى الطبيب الراحل من مضاعفات صحية خطيرة منذ اكتشاف إصابته بمرض سرطان المخ نهاية شهر سبتمبر الماضى، ليخضع على إثرها لمراحل متعددة من جلسات العلاج الكيماوى، وتحسنت حالته قليلًا قبل أن يعلن نجله الأسبوع الماضى عن تدهور الحالة الصحية، ليفاجئ الجميع ظهر اليوم بإعلان خبر الوفاة.

شهرة هانى الناظر 

ذاع صيت الدكتور هانى الناظر  باعتباره صاحب أهم دراسة علمية لعلاج مرض الصدفية وكان يطبق برنامج العلاج على المرضى بشكل عملى في سفاجا بمحافظة البحر الأحمر.حصل عن هذه الدراسة على الجائزة التشجيعية من المركز القومي للبحوث في عام 1995، ثم بدأ بعدها في دراسة عن علاج مرض البهاق، وحصل على الجائزة التقديرية من القومى للبحوث.وخصص الدكتور هانى الناظر منشورات الفيسبوك على صفحته للرد على أسئلة البسطاء وقدم استشارات مجانية عبر الفيسبوك.

أمنيته الأخيرة 

حرص الدكتور هانى الناظر على التواصل مع مرضاه أثناء رحلة العلاج رغم قسوتها وصعوبتها، لتقديم النصائح الطبية لمن لا يستطيعون تحمل تكلفة الكشف الطبي، وقال فى آخر تديوناته على حسابه الرسمي :'نفسني مايمنعنيش المرض إني متواصلش معاكم'

اقرأ أيضا