بعد تصدرها التريند.. رهف القحطاني قائدة تنظيم نسائي يحارب الذكور في "طاش العودة"..ومغردون: إهانة للرجل


الخميس 30 مارس 2023 | 11:03 مساءً
رهف القحطاني طاش العودة
رهف القحطاني طاش العودة
فريق_السعودي اليوم

أثارت الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدي'طاش العودة'، جدل مع ظهور البلوجر' رهف القحطاني' في دور القائدة لتنظيم نسائي يسعى للقضاء على جنس الذكور.

تنظيم نسائي ضد الرجال

و ظهرت رهف، وحولها عدد كبير من السيدات يحملن أسلحة رشاشة، داعلية معشر الرجال إلى الخروج من المدينة في غضون 24 ساعة: 'نحن التنظيم النسائي أنه بحوزتنا أسلحة دمار شامل، وطورنا مفاعلاً نوويًا قادر على مسح الجزء الذكري من على الوجود، ونأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها خلال 24 ساعة'.

وعالجت الحلقة موضوع النسويات ومحاربتهن للرجال، بطريقة الفنتازيا البسيطة بسيناريو خيالي، لتتوالى الأحداث بعد سيطرة النساء، ويتفوق الرجال عليهن ويسيطرون على المدينة، لكنهم يعلنون عدم تخليهم عن النساء في نهاية سعيدة.

احتفاء

واحتفى بطل المسلسل عبدالله السدحان، بالبلوجر في أول ظهور لها على الشاشة كممثلة، بنشر صورة تجمعه وناصر القصبي مع رهف في مشهد من المسلسل، عبر صفحته على الانستغرام، وكتب قائلا: 'من كواليس هجرة الرجال'.

تصدر التريند

وتصدر هاشتاغ 'رهف القحطاني' الترند عبر موقع 'تويتر' بعد أول ظهور تمثيلي لها، بين مؤد ومعارض، خاصة أن إحدى حلقات 'طاش العودة' طرحت قبل أيام موضوع محتوى المشاهير ومدى تفاهته، ليأتي اليوم بإحدى المشهورات في مشهد مناف لما تناوله في رسالته.

قكتب احد رواد تويتر:' 'الحين لنا سنة نقول عنهم ⁧‫#مشاهير_الفلس⁩ والاعلام كل يوم حلقات توعية وانتبهو من مشاهير السوشال ميديا وتراهم مو قدوه واخرتها ⁧‫#رهف_القحطاني⁩ في ⁧‫#طاش_العودة⁩ دور البطوله ونتابعها في سفرة الإفطار !!'.

موضوع الحلقة

فيما علق البعض على موضوع الحلقة ووصفها بأنها إهانة للرجال: 'هذا الواقع الي حاصل,, حلقه مستفزه وإهانه للرجال'.

وعلى الجانب الآخر، قالت إحداهن: 'الحلقه حلوه وتراه تمثيل مدري ليه بعض الرجال زعلانين ترا محد داس لكم على طرف هدوا من روعكم'.

اقرأ أيضا