العثيم للاستثمار وليدار توقعان اتفاقية لإنشاء 10 أبراج سكنية بقيمة تتجاوز 500 مليون ريال


الخميس 30 مارس 2023 | 06:57 مساءً
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
فريق - السعودي اليوم

أعلنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار توقيع عقد استثمار وتطوير عقاري مع شركة ليدار، لتطوير أرض تمتلكها الشركة في مدينة الدمام على تقاطع طريقي الملك فهد شمالا وربيعة بن خويلد غربا بمساحة 20 ألف متر مربع لإنشاء وتسويق 10 أبراج سكنية تستوعب أكثر من 600 وحدة سكنية بتكلفة تصل إلى 500 مليون ريال، وذلك وفق جدول زمني ستنفذ به كافة الأعمال الفنية والإنشائية حتى استكمال المشروع.

شركة عبدالله العثيم للاستثمار

وقع الاتفاق من قبل 'العثيم للاستثمار' الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي، ومن جانب 'ليدار' الاستاذ أحمد السحيم الرئيس التنفيذي، بحضور الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم للاستثمار والأستاذ محمد عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة شركة 'ليدار'.

وقال مشعل بن عميره إن الأرض التي سيتم تطويرها بواسطة شركة 'ليدار' ضمن المشروع المتكامل 'العثيم بارك'، وستنفذه شركة العثيم للاستثمار في الدمام، سيقام على مساحة 224 ألف متر مربع، ويحتوي على مركز تجاري حديث وفندق عالمي وأبراج سكنية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على أهم الطرق وقربه من مراكز الخدمات الحيوية بالمدينة.

قد يهمك: نايت فرانك: هناك فرصة لتطوير المزيد من الإسكان في المملكة بما يتماشى مع رؤية 2030

ومن جانبه أكد أحمد السحيم الرئيس التنفيذي لشركة 'ليدار'، أن توقيع الاتفاقية مع شركة عبد الله العثيم للاستثمار لتطوير واستثمار وإنشاء مجموعة من الأبراج السكنية الاستثمارية في أحد أهم المواقع الاستثمارية بمدينة الدمام تعد واحدة من أهم الصفقات العقارية للشركة  خلال العام الحالي 2023، وتمثل إضافة مهمة لمشاريع الشركة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

مشروع العثيم بارك

وأشار البيان إلى أن شركة عبدالله العثيم للاستثمار بدأت في تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها المتكامل 'العثيم بارك' بالدمام والذي تصل استثماراته إلى أكثر من 1,5 مليار ريال.

اقرأ أيضا