ملاهي سفوري لاند الرياض.. أسعار التذاكر وأفضل العروض والأنشطة المتوفرة وطرق التواصل


الجمعة 16 فبراير 2024 | 01:55 صباحاً
ملاهي سيفوري لاند
ملاهي سيفوري لاند
جميلة الفالح

تمتلك المملكة العربية السعودية العديد من المتنزهات ومدن الملاهي التي تعد وجهات ترفيهية هامة للأسر والأطفال، حيث توفر لهم فرصة للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية.

ومن أشهر هذه الوجهات مدينة الألعاب سفوري لاند التى تقع في منطقة الربوة، العثيم مول في الرياض، والتي تعد واحدة من أضخم مدن الملاهي في الشرق الأوسط، إذ تضم العشرات من الألعاب والعروض الترفيهية الممتعة التي تناسب كافة الأعمار

ملاهي سيفوري لاندملاهي سيفوري لاند

موقع مدينة ألعاب سفوري الرياض وأوقات العمل

تقع المدينة في منطقة الربوة، العثيم مول Al Othaim Mall، في الرياض، وتعمل طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 3:30 م وحتى الساعة 12 ص، ويوم الجمعة من 2:00 م، وحتى 12:00 ص.

تتميز مدينة الملاهي سيفوري لاند بموقعها الممتاز، فهي تقع بالقرب من المعالم المهمة مثل سوق العثيم التجاري ، وأسواق الماجد ، وحديقة محمد ابن القاسم وغيرها الكثير .

رقم ملاهي سفوري: 966920008331

أسعار تذاكر دخول مدينة ملاهي سيفوري

تتعدد أسعار تذاكر مدينة ملاهي سفوري لاند كالآتى:

- سعر تذكرة الدخول 55 ريال سعودي.

- وأسعار الألعاب متفاوتة وتدرج بداية من سعر 20 وحتى 150 ريال سعودي.

ملاهي سيفوري لاندملاهي سيفوري لاند

فروع سيفوري لاند الرياض:

سفوري لاند، العثيم مول، الربوة / مول خريص / مول بريدة / مول حائل / مول الدمام / مول عرعر / سفوري لاند الأحساء / مول عنيزة / سفوري لاند.

أسواق العثيم، مول عنيزة / سفوري لاند، أسواق العثيم، السويدي / أسواق العثيم، طريق الملك عبدالله.

الخدمات والأنشطة المتوفرة في عروض سيفوري لاند:

ومن أهم الخدمات والأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل مدينة ألعاب العثيم مول الرياض:

تتوفر فيها العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية مثل لعبة الصاروخ وسيارات التصادم , بالإضافة إلى ألعاب الصغار مثل ألعاب القفز والارجوحات والمزلاقات وسفينة القرصنة ولعبة دوامة الخيل و ميني كوستر والقطار السريع ومغامرات الرعب .

وتقام عروض النينجا وسبونج بوب والبوكيمون بين الحين والآخر بالإضافة إلى العديد من الألعاب الحركية مثل لعبة الترامبولين التي تشهد إقبال كبير من قبل الأطفال كما تقدم المسرحيات والعروضات الكوميدية.

ويتوفر  أيضا داخل سيفوري العديد من المطاعم المختلفة التي تحيط بالمكان كالمطاعم السعودية التقليدية والمطاعم الآسيوية والاوروبية والصينية واليابانية وغيرها الكثير بالإضافة إلى مطاعم للوجبات السريعة.

وتشتهر سيفوري بوجود المدينة الثلجية التي تعتبر من أشهر الألعاب الترفيهية حيث يمكنك الاستمتاع بالنشاطات المختلفة والمتنوعة، كما توفر سيفوري لاند أحدث العاب الخاصة بالأطفال وكذلك ألعاب الفيديو وألعاب الجوائز التي يعشقها الأطفال.

وأخيرا تقيم ملاهي العثيم في كل عام العديد من المهرجانات المتنوعة مثل مهرجان Monday fun .

ملاهي سيفوري لاندملاهي سيفوري لاند

اقرأ أيضا