بخصومات تصل ل50٪؜.. عروض طيران يوم التأسيس 2024 على الرحلات الداخلية والخارجية لا تفوّتها !


الاثنين 12 فبراير 2024 | 01:21 صباحاً
يوم التأسيس السعودي
يوم التأسيس السعودي
ديالا الشمري

تحتفل السعودية يوم 22 فبراير كل عام بيوم التأسيس احتفالا بتأسيس الدولة السعودية، التي تفخر بتاريخ يمتد لأكثر من ثلاثة قرون، ويعد تكريمًا للإنجازات والجهود التي بذلها مؤسسو الدولة من الآباء والأجداد بتوحيد المملكة وإرساء أسس دولة مستقرة.

وبتلمك بمناسبة تقدم الشركات والمؤسسات تخفيضات وعروضًا ترويجية تصل إلى نسبة 70% في قطاعات مختلفة، وتبرز شركات الطيران بشكل خاص من خلال إعلانها عن عروض ترويجية تتضمن خصومات تصل إلى 50% على الرحلات المحلية والدولية.

عروض طيران يوم التأسيس 2024

خلال الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي طرحت عدة شركات طيران عروضًا جذابة على الرحلات الجوية سواء داخلية أو دولية. وتزامنًا مع إجازة منتصف العام الدراسي لعام 1445 كشفت بعض هذه الشركات عن خصومات تبلغ نسبتها حتى 50%.

عروض يوم التأسيس شركة طيران ناس

ومن ضمن الشركات التي تقدم عروض، شركة طيران ناس التي أعلنت عن مجموعة من العروض المميزة التي تلفت النظر وتعتبر فرصة لا يجب تفويتها.

* السفر من الرياض إلى عمان بمبلغ 200 ريال سعودي.

* رحلة الطيران من الرياض إلى دبي بتكلفة تصل لـ230 ريالًا.

* تكلفة الرحلة من الرياض إلى اسطنبول تكون 330 ريالًا.

عروض شركات الطيران السعودية

تقدم معظم شركات الطيران السعودية، العديد من الخصومات على الرحلات الداخلية والخارجية، وذلك مع حمولة الحقائب ذات وزن 7 كجم، ومن المقرر ان تكون العروض اعتبارًا من يوم 22 فبراير إلى يوم 24 فبراير الجاري، وذلك على تذاكر الطيران الداخلية، وتبلغ سعر التذكرة حوالي 122 ريال سعودي، وكذلك نسبة خصم 15% على الرحلات الخارجية عبر كود الخصم ITHRA 15.

وتعرض الخطوط الجوية تخفيضات على الرحلات الداخلية، بأسعار تبدأ من 122 ريال سعودي للتذاكر، خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير.

بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 15% على جميع الرحلات المغادرة من الدمام عبر استخدام كود خصم خاص عبر الإنترنت.

تقدم عروض مميزة أخرى تشمل رحلات إلى تايلاند بسعر يبدأ من 1499 ريال سعودي ابتداءً من 28 فبراير 2024.

وتخفيضات على رحلات بين الرياض وجدة تبدأ من 88 ريال سعودي.

خصومات على الرحلات الداخلية والخارجية

يوجد هنا ايضًا عروض على الرحلات الداخلية والخارجية، ومنها خصم على سعر التذكرة المتجهة إلى تايلند بقيمة 1499 ريال سعودي، وكذلك يوجد مسابقة بنسبة شراء تصل إلى 500 ريال سعودي، وسيكون السحب في آخر شهر فبراير الجاري.

 بينما في حالة الحجز خلال يومي 17 و18 فبراير، سيستطيع الشخص الحصول على خصم بقيمة 50% على الرحلات، بحيث يكون السفر خلال الفترة من يوم 20 فبراير إلى يوم 31 مارس 2024، ويوجد عروض على الرحلات من الرياض حتى مدينة جدة والعكسن ويكون ذلك بسعر يبدأ من 88 ريال سعودي.

عروض طيران اديل

قدمت شركة طيران اديل تخفيضات على رحلات بين مدينتي الرياض وجدة تبدأ بسعر 88 ريال سعودي، بالاضافة الي إمكانية حمل حقيبة يد تصل الي وزن 7 كيلو جرامات.

يوم التأسيس السعودي
شركة طيران ناس
الطيران السعودي

اقرأ أيضا