أمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة" كات ووك" العالمية في العاشر من فبراير بالواجهة البحرية بالدمام.. تفاصيل


الاربعاء 07 فبراير 2024 | 02:59 مساءً
أمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة كات ووك
أمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة كات ووك
الجبيل -عطية الزهراني

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، تنظيم مسيرة للمشي إحتفاءً باليوم العالمي للنمر العربي، وذلك في العاشر من فبراير لعام 2024, وتقام هذه المبادرة تحت إشراف من إمارة المنطقة الشرقية، كجزء من الجهود الوطنية والدولية للحفاظ على التنوع البيولوجي والمحافظة على البيئة للأجيال القادمة.

الهدف من مسيرة الإحتفاء باليوم العالمي للنمر العربي

وأشارت الأمانة إلي أن المسيرة تحمل إسم 'كات ووك'، وهي مبادرة من مؤسسة كاتموسفير، تهدف إلى تسليط الضوء على التحديات التي يواجهها النمر العربي وضرورة حمايته.

تفاصيل المسيرة

ومن المقرر, أن يشمل مسار المسيرة مسافة تبلغ حوالي 7 كيلومترات، إنطلاقاً من متنزة الملك عبد الله بالواجهة البحرية بالدمام، وتبدأ المسيرة في تمام الساعة الثالثة مساء'، ومن المتوقع أن تستمر حتى الساعة الخامسة مساء، مما يمنح المشاركون فرصة للتعبير عن دعمهم لحماية الحياة البرية وضمان استمرارية التنوع البيولوجي.

والجدير ذكره, أن هذه الفعالية تعتبر فرصة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على النمر العربي، ولتشجيع المجتمع على المشاركة الفعالة في جهود حماية الحياة البرية.

حماية الحياة البرية والحفاظ علي التنوع البيولوجي

وعلي أثر ذلك, تدعو أمانة المنطقة الشرقية إلى أهمية العمل المشترك لحماية الحياة البرية والحفاظ علي التنوع البيولوجي، ومشاركة المجتمع في هذه الفعالية إلى المساهمة الفعالة في هذه الجهود، سعيا نحو بيئة صحية ومستدامة للجميع.

أمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة كات ووكأمانة الشرقية تدعو للمشاركة في فعالية مسيرة كات ووكاقرا ايضا: بالأرقام ..أمانة الشرقية تعلن عن إنجازات ضخمة خلال شهر يناير

اقرأ أيضا